تراك العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن تراك العاصمة الادارية الجديدة

تراك العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital، تستقبل العاصمـة الادارية الجديدة أهم وأبرز صرح استثماري جديد برؤية مختلفة ومميزة ليصبح بمثابة فرصة عظيمة لبدء حياة جديدة مليئة بالرقي والهدوء والفخامة.

حيث قدمت شركة DIG للتطوير العقاري أعلى ناطحة سحاب في إفريقيا عبارة عن مشروعين مميزين بتصميم فخم لعشاق التميز والرقى والفخامة في أفضل وأميز المواقـع في قلـب العاصمه الاداريه الجديدة.

والتي أصبحت مؤخراً عامل هام من عوامل جذب المستثمرين لما تمتاز به مدينة العاصمة الادارية الجديدة من موقع إستراتيجي لا مثيل له وهو تراك العاصمة الادارية الجديدة.

من الجدير بالذكر أنتراك العاصمة الادارية الجديدة يحتوي على مشروعين مميزين، وكل مشروع منهم يحتوي على العديد من أنواع الوحدات المتميزة، كما يحتوي على الكثير من الخدمـات والمميزات التي تزيد من أهمية الإستثمار بهم.

كما قامت الشركة بإنشاء تراك العاصمة الادارية الجديدة على احدث التصميمات العالميـة الراقية، بالإضافة إلي أفضل الديكورات الداخلية التي تواكب روح العصر.

وتم تصميمه ليناسب جميع المجالات حيث يتكون من مختلف المساحات التجارية والإدارية والطبية ليكون انطلاقة مختلفة لأصحاب المشروعـات والمستثمرين، ونقطة ثابتة لجميع قاطني العاصمة الإدارية وزائريها بفضل موقعه المميز وتصميمه المعماري الفريد.

وسوف نبدأ الآن الحديث عن أول صـرح تجاري ضمن مشروعي تراك العاصمة الادارية الجديدة وهو تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة.

موقع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر موقـع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة من أهم مميزاته، حيث اهتمت الشركة المالكة والمؤسسة لهذا الصرح العملاق علي إختيار موقـع استراتيجي مميز بقلب العاصمة الادارية وبالقرب من أهم المناطق والأحياء الحيوية ليصبح مصدر جذب للمستثمرين.

حيث نجد أن تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة يقع بالتحديد في منطقة الداون تاون المميزة، كما نجده يقع بالقرب من أهم وأرقى المناطق والأحياء والطرق السريعة والمؤسسات الحكومية.

ومن أهم الأماكن القريبة منه ما يلي:

  • نجد أن تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة يقع على بعد خطوات من سوق الذهب المشهور، بالإضافة إلى أنه يقع علي مقربة من مسجد مصر و الحي الدبلوماسي.
  • كما يبعد مسافة دقائق قليلة عن محطة المونوريل، كذلك يقع أمام الحى الحكومى مباشرة و كذلك حي المال والأعمال.
  • كذلك يقع على بعد دقائق من فندق الماسة الشهير.
  • بالإضافة أنه يقع على المحور المركزي، كما نجده يقع بجوار من شركات البترول والداتا سنتر.

وغيرهم الكثير من المناطق الهامة والأحياء والمدن الرئيسية والمحاور السريعة التي تقع على مقربة من تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital حتى أصبح موقـع متميز لا مثيل له ومصدر جذب المستثمرين.

مساحة تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة DIG للتطوير والإستثمار العقاري بإقامة مشروعها الأضخم على الإطلاق في قلب العاصمة الادارية على مساحة كبيرة و ضخمة لتتسع لإنشاء أكبر عدد من الوحدات المختلفة والمتنوعة التي تتناسب مع جميع الأنشطة.

ومنها ( محلات تجارية – مكاتب اداريه – عيادات طبيـة ) بمساحات مختلفة لكي تناسب جميع الأذواق، كما تم تصميم المول على أفضل التصاميم الحديثة التي تواكب روح العصر.

حيث بلغت المساحة البنائية التي يقام عليها مول تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة بلغت حوالي 2375 متر، كما أن الشركة قامت بتصميم وتنفيذ المشروع بشكل إحترافي مميز حيث يتكون من أرضي و 10 أدوار، ومن المقرر تسليمـه في 2025.

كما يقسم تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة بشكل إحترافي حيث يتوافر وحدات تجارية من الدور الأرضي إلى الدور الثالث، وعيادات طبيـة في الدور الرابـع، أيضاً يتوفر وحدات ادارية من الدور الخامـس إلى الدور العاشر.

من الجدير بالذكر أن شركة DIG للتطوير العقاري قامت بالاستعانة بباقة من أفضل وأمهر الخبراء والاستشاريين الذين قاموا بتصميم تراك 10 على أفضل طراز وتصميم معماري حديث، ليضاهي في جماله أفضل وأرقى المشروعـات العالميـة.

تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة صـرح جديد متميز يضمن لك تحقيـق عائد مضمون، فهو فرصة مثالية للإستثمار.

خدمات تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

تسعى دائماً شركة DIG للتطوير العقاري علي تميز مشروعاتها عن طريق توفير جميع الخدمات الهامة والمـرافق التي يمكن أن يحتاجها العملاء .

حتى تصبح مشروعاتها متكاملة من كافة الخدمـات والمـرافق ولا ينقصها شئ، فقد وفرت باقة متميزة من أفضل الخدمـات في تراك 10 Track New Capital .

ومن أهم هذه الخدمـات ما يلي:

  • يمتاز تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة بوجود مساحات خضـراء واسعة ومتميزة ذات الأشجار العالية والأزهار الملونة الساحرة التي تعطي المشروع منظر جمالي تستريح له النفس.
  • كما أن شركة DIG للتطوير العقاري قامت بإنشاء عدد 3 جراج تحت الارض للسيارات وتجنب الازدحام .
  • بالإضافة أنه يمتاز بوجود 4 اسانسيرات و سلالم متحركة ذات تقنية حديثة لكي يسهل الوصول لجميـع ادوار المول.
  • علاوة على ذلك يضم غرف إجتماعات متميزة ذات فيـو مفتوح علي الحدائق والمناظر الطبيعية لكي يتمكن رجال الأعمال بإقامة اجتماعاتهم في هدوء.
  • كما أن الشركة قامت بتوفير بـلازا علي مساحة ضخمة بلغت حوالي 1655 مترا للترفيه والمشي ذات مساحات خضـراء واسعة تجعلك تعيش في جو مميز من المتعة والمرح.
  • بالإضافة إلى وجود به عيـادات طبيه مزودة بأحدث الأجهزة الطبية لتلقي كافة الخدمـات الطبية.
  • كذلك يتوافر في تراك 10 أماكن مخصصة لبيع مستحضـرات التجميل بكافة أنواعها للاستمتاع بالتسوق.

مميزات تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

  • يتميز تراك 10 أيضا بوجود نظام أمني متميز حيث ينتشر في جميع أنحاءه أفراد حراسة وأمن وكاميرات مراقبة حديثة تعمل على مـدار 24 ساعة.
  • علاوة على ذلك يضم العديد من المحلات التجارية الضخمة بها اشهر البراندات العالميه للاستمتاع بالتسوق.
  • قامت شركة DIG العقارية بتوفير عدة مطاعم مخصصه للطعام برؤيه بانورامية على المساحـات الخضراء والمناظر الطبيعية، كما أنها تقدم أشهي الوصفات والأكلات المتنوعة.
  • بالإضافة أن تراك 10 يمتاز بوجود هايبر ماركت كبير لتلبية جميع إحتياجات السكان.

بالإضافة إلي غيرهم الكثير من الخدمـات المتميزة التي تجعلك تستثمر وتمتلك وحدتك المثالية الخاصة في أرقى المواقـع الإستراتيجية بقلب العاصمة الادارية الجديدة في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

للتواصل والاستفسار إضغط على زر الواتساب في نهاية هذا المقال أو إدخل بياناتك واملأ النموذج في اليسار.

مساحات وأسعار تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

يتوفر في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدةمجموعة متميزة من الوحدات بمختلف أنواعها، ومنها ( وحدات إدارية وتجارية وطبية ) بمختلف المساحـات متشطبة بـ الكامل سوبر لوكس بالتكييفات ليجد الجميع كل ما يبحث عنه في مكان واحد.

كما وضعت شركة DIG للتطوير العقاري أميز وأفضل الأسعار لضمان عائد استثماري مميز.

وأهم المساحـات والأسعار ما يلي:

  • يوجد في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة وحـدات تجارية في الدور الأول مساحة 24 م، مزودة بـ اون اريا مساحتها 12 م ويكون السعر 3.000.000 جنيه مصري.
  • كما يتوفر في الدور الأول وحـدات تجارية مساحتها 20 م، كما يكون السعر 1.260.000 جنيه مصري.
  • كذلك يوجد في الدور الثاني فود كـورت food court وتبلغ مساحته 19 متر مربع، كما يكون سعره 1.558.000 جنيه مصري.
  • كما يتوفر الفود كـورت في الدور الثالـث بمساحه 17 متر مربع، بـ سعر 1.241.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة أن الدور الرابـع يوجد به عيـادات طبيه بمساحة 34 متر مربع، يكون سعرها 952.000 جنيه مصري.
  • كذلك يوجد من الـدور الخامـس إلى الـدور العاشـر مكاتب إدارية، ويكون أصغر مكتب في الـدور الخامـس بمساحة 20 متر مربع ويكون سعره 550.000 جنيه مصري.

إختر الآن الوحدة التي تناسبك و ابدأ نشاطك وإستمتع بـ العائد الاستثماري المضمون الذي يحققه لك في قلـب العاصمة الادارية في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

طرق الدفع والسداد

أما بالنسبة لأنظمة دفـع وسداد تـراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital قامت شركة DIG بتوفير أيسر وأفضل أنظمة الدفـع والتقسيط بأقل مقدم وأطول فترة سداد، لكي يستطيع جميع العملاء امتلاك أفضل الوحدات وتحقيق ربح وعائد استثمـاري مضمون.

ومن أهم تلك الأنظمة ما يلي:

  • بمقدم 5% فقط وتقسيط المتبقي من المبلغ على 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • كما يمكنك دفـع مقدم 10% و تقسيط الباقي علي مدة 8 سنوات.
  • بالإضافة إلي إمكانية دفع 15% مقدم وبالتقسيط المريح على 9 سنوات.
  • كذلك يتم دفـع مقدم 20% وتقسيط البـاقي من المبلغ علي 10 سنوات.
  • مقدم 40% وتقسيط البـاقي بعد 5 سنوات.

سارع الآن واختر الوحدة التي تناسبك بأفضل الأسعـار وأيسر طرق دفع وسداد وتمتع بأفضل إستثمار في العاصمة الادارية الجديدة، بأقل مقدم وأطول فترة سداد تصل إلي 10 سنوات في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

معلومات عن الشركة المطورة للمشروع

تعتبر شركة DIG للتطوير والإستثمار العقارى مجموعة استثمارية مصرية تم تأسيسها منذ سنوات طويلة على يد نخبة من أفضل رجال الاعمال والمهندسين، حتى أصبحت إحدي الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في سوق العقارات المصري والوطن العربي كله.

من الجدير بالذكر أن شركة DIG للتطوير العقاري تهتم بكافة التفاصيل عند إنشاء مشروعاتهـا حيث تقوم بتوفير كافة الخدمات والمميزات التي تجذب العملاء والمستثمرين، حتى أصبحت مشروعاتهـا علامة مميزة وفارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية.

كما تقوم الشركة بالاستعانة بأفضل الخبراء والإستشاريين الذين يقومون بتصميم مشروعاتهـا على أحدث طراز معمارى باستخدام أحـدث الأساليب الإنشائية.

بالإضافة إلي تعاونها من افضل وأبرز شركات التشغيل وإدارة المنشآت حتى أصبحت مشروعاتهـا مصدر جذب للعملاء والمستثمرين.

وقد أوضح السيد / حسيـن صـلاح رئيـس مجلـس الإدارة: أن الشركة تمتلك خطة توسعية طموحة ونخطط لإطلاق مشروعين جديدين قبل نهاية العام الجـاري.

وأضاف السيد / هـاني حلمي نائب رئيـس مجلـس الادارة: نسعى لتقديم خدمـات ومشروعات عالية الجوده بـأعلى عائد استثماري لعملائنا.

وقال السيد / بسـام سعيـد رئيـس قطاع المبيعـات: أن مشروعات الشركة تمتـلك مزايا تنافسيه كبيرة ونستهدف تحقيق إجمالي مبيعـات بنحو 1.2 مليار جنيه من مشروعي “Track 10” و “Track 14”

كما أطلقت شركة DIG مشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مبيعات متوقعة بحجم 1.2 مليار جنيه.

وقال حسين صلاح / رئيس مجلـس إداره شركة DIG (Deals investment Group) مؤكدا أنه تم الاستعانة بـ الاستثماري الهندسي الكبير محمد حافظ تقديم منتج عقاري مصمم على أحدث المعايير العالمية ولديه قدرة على المنافسة في السوق.

لافتا إلى أن الشركة تستهـدف زيادة استثماراتها إلى 2 مليار جنيه خلال النصف الثاني من العام الجاري، كما تدرس طرح مشروعين مع نهاية العام 2022.

نبذة عن شركة DIG العقارية

كما أضاف صـلاح / أن DIG تمتـلك شركة للتسويق العقاري وشركة تطوير عقاري شقيقة تطور مشروعات بغرب القاهره، مؤكدا أن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة ترمي إلى التوسع بضم كيانات جديدة.

مؤكدا أن DIG والشركات الشقيقة تلتزم بأعلى معاييـر الجودة العالمية؛ لتوفير مستوى متميز من الخدمات الأساسية و الخدمات الترفيهية لتلبيه توقعات و متطلبات عملائها، من خلال فريق من المهندسين ذوي الخبرة، وشركات التصميمـات العالمية، وشركـات تشغيل وإدارة المنشآت والمجتمعات العمرانية، والاستشاريين لضمـان تحقيق أعلى معايير الجوده العالمية من خلال التطوير، والابتكار.

وأكد رئيس مجلس ادارة «DIG» أن الفترة الحالية مشجعة للاستثمار في العقار وهذا هو السبب الرئيسي الذي حفز الشركة على الإعلان عن خطتها التوسعية.

مؤكدا أن تذبذب أسعار الذهب وحالة القلق من صعود وهبوط المعدن النفيس دفعت العملاء إلى الاتجاه نحو الاستثمار الآمن في العقار.

وأشار هاني حلمـي، نائـب رئيس مجلس إدارة DIG إلى أن DIG ركزت على إضافة قيمة وتعزيز مستويات التنمية العمرانية من خلال مشاريعها المختلفة عبر محفظة أراضي الشركة، بالإضافة إلى الاستحواذ الأخير على شركة Infinity للتطوير العقاري.

بالإضافة أن الشركة قامت بالعديد من المشروعات الناجحة على مدار أكثر من 10 سنوات في مناطق متنوعة، حيث تقوم الشركة بتوفير جميع الخدمات والمرافق واحتياجات العملاء كما تختار أفضل المواقـع الجغرافية لإقامة مشاريعهـا.

مشاريع شركة DIG

و فيما يلي أهم المشروعات التي قامت بها الشركة ما يلي:

  • مشروع Point 9 بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما قامت بإنشاء مشروع point 11 في العاصمة الادارية الجديدة.
  • كذلك مشروع park point بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى مشروع بارك يارد yard park في غرب القاهـرة.
  • كمبوند Life Hills Compound السكني المميز الخاص بشركة لايف هيلز Hills Life في غرب القاهرة .

وتبهرنا اليوم بمشروعاتها تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة و تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة فقد نالوا إهتمام الجميع منذ الإعلان عنهم.

سارع الآن لامتلاك أرقى وحدة تناسب نشاطك في أفضل المواقع بالعاصمة الادارية الجديدة وتمتع بجميع الخدمات والمـرافق بجانب أهم المناطق والمدن الرئيسية الحيوية، وحقق استثمار وعائد مضمون باسعار تنافسية وأطول فترة سداد في تراك العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المول تصل على :-

أرقام مبيعات شركة DIG للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل