افضل قري الساحل الشمالي

افضل قري الساحل الشمالي

افضل قري الساحل الشمالي

افضل قري الساحل الشمالي، يمتلك الساحل الشمالي العديـد من القرى والمنتجعات السياحية بمختلف تصميماتها وأشكالها لذلك يتسائل الجميع عن افضل قري الساحل الشمالي.

لما يتمتع به الساحل الشمالي north coast من مميزات عديدة ومتنوعة بداية من موقعة الجغرافي المتميز حتي الخدمات و المرافق التي تتوافر به.

من الجدير بالذكر أن الساحل الشمالي نال إهتمام الجميع بمرور السنين فـ الساحل الشمالي مدينة متميزة أقل ما يقال عنها أنها راقية، فيأتي إليها الجميع ليس من مصر فقط ولكن من العالم كله.

كما أن افضل قرى الساحل الشمالي تقع على البحـر مباشرة بالاضافة الى انها تعد من أهم و افضل القرى الساحلية في العالم كله، حيث تضم خدمات عديدة ومرافق متنوعة منها ملاعب رياضية تضم مختلف الانشطة الرياضية.

ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم اليوم جميع التفاصيل عن افضل قري الساحل الشمالي التي يمكنك قضاء أجمل العطلات الصيفية المميزة بها وسط عالمك الخاص بك، بإطلالة على البحـر الأبيض المتوسط وشواطئه المميزة الساحرة التي تجذب الجميع من كل أنحاء العالم.

معلومات عن الساحل الشمالي

يعد الساحل الشمالي من أهم وأبرز المناطق الساحرة في مصر، حيث يتمتع بموقع إستراتيجي يجعل مناخه معتدل معظم فصول السنة.

بالإضافة إلي وجود أجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسط به حيث المياه الصافية والرمال الناعمة البيضاء، بالإضافة إلى طبيعة شواطئه السهلية الممهدة لنزول الماء.

فهو بمثابة مدينة خيالية لا مثيل لها تمتاز بالرقى والهدوء والطبيعة الساحرة التي تجعلها قطعة من الخيال على أرض الواقع، بالإضافة إلي وجود العديـد من القري التي تمتد بطول شواطئها من الكيلو 21 حتى حدود مـرسي مطروح.

وسوف نعرض لكم في هذا المقال المميز معلومات عن افضل قري الساحل الشمالي.

موقع الساحل الشمالي

يتمتع الساحل الشمالي بموقع جغرافي مميز أقل ما يقال عنه أنه موقع إستراتيجي هام، فنجد أن الساحل الشمالي يقع في أقصى شمال جمهورية مصر العربية.

ويمتد على طول البحـر الأبيض المتوسط حتى حدود مرسى مطروح غرباً، فتكون بداية الساحل الشمالي من مدينة رفح وحتي السلوم من جهة الغرب.

فنجد أن موقع الساحل الشمالي جعل مناخها معتدل و رائع طوال فصول السنة، بالإضافة إلي المناظر الطبيعية التي تسحرك، كذلك يتوافر بها مساحـات خضراء شاسعة تجعلك في جو خاص من الإسترخاء والإستمتاع بالهواء الطلق النقي.

علاوة علي ذلك يتميز الساحل الشمالي بوجود العديـد من البحيـرات المتميزة مثل: ( بحيرة البرلس – بحيرة إدكو – بحيرة المنزلة – بحيرة البردويل – بحيرة مريوط )، فهم من أهم وأبرز البحيـرات في مصر حيث تضيف لمسة جمالية ساحرة للساحل الشمالي فيأتي إليها الجميع من كل دول العالم لقضاء أجمل الأوقات بالساحل الشمالي.

من الجدير بالذكر أن الساحل الشمالي يضم بداخل العديـد من المناطق الهامة ابرزها منطقة الضبعة المميزة والتي ينفذ بها الآن مشروع المحطة النووية.

علاوة علي ذلك نجد أن الساحل الشمالي يتقابل بساحل اليونان وأيضاً جزر كريت المشهورة، كما أن الساحل الشمالي يتقابل بساحل البحـر الأحمر المميز

افضل قري الساحل الشمالي

قامت العديـد من شركات التطوير العقاري بالكثير من عمليات التنمية العمرانية في الساحل الشمالي ليصبح قطعة من الخيال، فقد أصبح الساحل الشمالي مدينة متكاملة لا ينقصها شئ تضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

كما يتوافر بها جميع الوسائل الترفيهية للأطفال والكبار التي تجعلك تستمتع بحياة مميزة وعطلة صيفية رائعة منها جولف كار و النادي الصحي المميز.

من الجدير بالذكر أن مدينة الساحل الشمالي تمتد على البحـر الأبيض المتوسط بطول 1000 كيلو متر بها العديـد من المناطق المتميزة مثل منطقة سيدي عبد الرحمـن و منطقة سيدي حنيش و منطقة خليج رأس الحكمة المميز.

بالإضافة إلى العديـد من القري السياحية التي تعد من افضل قري الساحل الشمالي مثل قرية مارينا و قرية زهرة الساحل الشمالي و قرية مارينا و غيرهم الكثير من القرى المميزة التي نالت شهرة واسعة على مـدار سنوات عديدة.

و نعرض لكم الآن افضل قرى الساحل الشمالي بالتفصيل.

قرية زهرة الساحل الشمالي

وهي أحدث إطلاقات شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري الغنية عن التعريف، وتعد افضل قري الساحل الشمالي حيث يتوفر بها كافة الخدمات و المرافق وبها العديـد من الوحدات السكنية المتميزة مختلفة المساحـات والاسعار.

فتقع قرية زهرة الساحل الشمالي في الكيلو 124 في المربع الذهبي طريق الاسكندريـة الصحراوي / مـرسى مطروح على أجمل شواطئ سيدي عبد الرحمـن.

كما تقوم القرية على مساحة ضخمة بلغت 900 فدان، بها الكثير من الوحدات المتميزة بأفضل وأحدث التصميمات ومنها (شاليهـات – شاليهـات اراضي – شاليهـات بالروف – تاون هـاوس – توين هـاوس – شقق سكنية ).

بالإضافة إلي وجود مساحة كبيرة من الحدائق والمساحات الخضـراء والمسطحات المائية الكريستالية، كذلك يتوفر المباني والمناطق الترفيهية المتميزة وحمامات السباحـة المتنوعة، بأفضل الاسعار.

كما تقوم شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري بتسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس بأجمل وأبرز التصميمات الداخلية.

كما نجد أن المساحـات في قرية زهرة الساحل الشمالي تبدأ من 39 متر مربع، يبدأ سعر الشاليه من 950.000 ج.م، علاوة على ذلك وفرت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري افضل الأنظمة لامتلاك أرقى الوحدات.

حيث يمكنك دفع مقـدم 10% فقط وتقسيـط المتبقي من ثمن الوحدة حتي 7 سنوات و بدون فوائد.

علاوة علي ذلك نجد أن شركة معمار المرشدي العقارية قامت بالإستعانة بأفضل و أمهر الخبراء والمهندسين حيث شارك في تصميم هذا الصرح العملاق ثلاثة من افضل الشركات الهندسية.

كما قامت الشركة المالكة بتقسيم قرية زهرة الساحل الشمالي إلي عدة مراحل متميزة و فريدة من نوعها فهي من افضل قري الساحل الشمالي.

قرية كالي كـوست الساحل الشمالي

تعتبر قرية كالي كوست الساحل الشمالي أحدث وأبرز ما أعلنت عن إطلاقه شركة ميفن للتطوير العقاري في قلب الساحل الشمالي في أجمل وأبرز المواقع بخليج رأس الحكمة المميز، فهي مدينة سكنية ساحلية متكاملة الخدمات والمرافق الهامة والأساسية.

حيث قامت الشركة المالكة بإختيار أبرز المواقع في الساحل الشمالي فنجد أن موقع قرية كالي كـوست الساحل الشمالي يكون في الكيلو 198 طريق الإسكندريـة / مـرسى مطروح المميز.

فنجد أن القرية تقع بالقرب من سيدي عبد الرحمـن، بالإضافة إلي وقوعها على مقربة من طريق الضبعة والعلمين الجديـدة.

كما أن مساحة القرية بلغت حوالي 230 فدان، بلغت مساحة الإنشاءات و المباني الخدمية به 13% من إجمالي مساحة القرية، كما تمتاز القرية بطابع جمالي لا مثيل له فنجد أن 87% من إجمالي المساحة مخصصة للاند سكيب والمساحات الخضـراء الساحرة.

تمتاز قرية كالي كـوست الساحل الشمالي بوجود أفضل المساحـات المتنوعة تبـدأ من 70 متر مربع، كذلك وضعت الشركة المالكة أميز الأسعـار تبـدأ من 1.408.000 ج.م، بالإضافة إلى وجود أميز أنظمة سداد بمقدم 5% فقط وبالتقسيط حتي 8 سنوات.

علاوة على ذلك يوجد بها وحدات متعددة ومختلفة المساحـات للبيع منها ( الشاليهات – الفلل) تم تصميمها علي أحدث طراز معماري، بالإضافة إلي وجود العديـد من الخدمات المتنوعة والأنشطة والمباني الترفيهية للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات الصيفية.

قرية جون سوديك الساحل الشمالي

مدينة سكنية ساحلية لا مثيل لها، تجعلك تعيش وسط قطعة من الخيال في أبرز وأفضل مواقع الساحل الشمالي وسط الطبيعة الساحرة و بأفضل إطلالة على أجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسط الخلاب.

من الجدير بالذكر أن قرية جون سوديك الساحل الشمالي تمتلك موقع متميز فريد من نوعه حيث تقع في الكيلو 193 طريق الإسكندريـة – مـرسى مطروح.

فنجد أن القرية تقع بالقرب من طريق الفوكا الجديـد و طريق سيدي عبد الرحمـن وذلك يزيد من سهولة التنقل من وإلي القرية، بالإضافة إلي أنها تقترب مسافة 10 دقائق من خليج رأس الحكمة ومدينة العلمين.

كما حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري وهي المالكة للقرية على إقامة القرية على مساحة كبيرة بلغت 300 فدان، تشتمل على الكثير من الوحدات المتميزة و الفريدة من نوعها ومنها (شاليهات مميزة – توين هـاوس – تاون هـاوس – وفيلات مستقلة ) بمساحات متنوعة و بأفضل الديكورات الداخلية.

تبـدأ مساحـات الفيلات ستاند لون من 193 متر مربع وتتكون من ( 3 غرف )، كما وضعت الشركة المالكة لقرية جون سوديك الساحل الشمالي أسعار تنافسية تبـدأ من 9000000 ج.م، كما يمكنك تقسيط الوحدات حتي ٧ سنوات بمقدم 5% فقط.

بالإضافة إلي وجود كافة الخدمات الأساسية وجميع الوسائل الترفيهية والمساحات الخضـراء الشاسعة التي تجعلك تشعر بالمتعة و المرح.

علاوة على ذلك تتمتـع كافة الوحدات بأفضل إطلالة علي الشاطئ الساحر، حيث يوجد بيتش رملي فريد من نوعه كما يمتد عمق المشروع من 1200 متر مربع إلى 1300 متر مربع، للإستمتاع بمنظر البحـر الرائع والهواء الطلق والمساحات الخضـراء المميزة.

قرية جايا الساحل الشمالى

افضل وأحدث إطلاقات شركة الأهلي صبور للتعمير والاسكان المعروفة، فهي بمثابة فرصة حقيقة لقضاء أروع وأفضل العطلات الصيفية للإستمتاع بالبحر الساحر ذات المياه الفيروزية و المناخ المعتدل الذي لا مثيل له.

حيث قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بإختيار أميز المواقع في الساحل الشمالي وبالتحديد في خليج رأس الحكمة الساحر على طريق الفـوكا الجديـد وسيدى عبد الرحمـن.

حيث يقام منتجع جايا في الكيلو 192 طريق الإسكندريـة / مـرسى مطروح، ويمتاز ذلك الموقع بأنه يقع على مقربة من أهم المدن والقرى والطرق السريعة.

من الجدير بالذكر أن منتجع جايا الساحل الشمالى يضم العديـد من الوحدات المختلفة متنوعة المساحـات، كما تم تصميم القرية على أيدي نخبة من افضل وأمهر الخبراء والاستشاريين على أحدث المعايير العالمية الراقية، كما يتم تسليم كافة الوحدات بـ تشطيب سوبر لوكس.

كما نجد أن نسبة المباني والإنشاءات بلغت 20% من إجمالي مساحة القرية، كما تم تخصيص مساحة كبيرة من أرض المشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب الساحرة لإعطاء القرية منظر جمالي لا مثيل له.

علاوة على ذلك تم توفير وحدات بمساحات مميزة تبـدأ من 74 متر مربع، بالإضافة إلى وجود افضل وأميز الأسعـار تبـدأ من 1.500.000 ج.م، كذلك يمكنك إمتلاك وحدتك المميزة بمقدم 10% وقسط يصل الي 9 سنوات.

بالإضافة إلي أن الشركة قامت بتأمين القرية بالكامل، وقامت بتوفير حمامات السباحة المتميزة، وغرف سبا وجاكوزي للإسترخاء والإنسجام، بالإضافة إلي الكثير من الخدمات و المرافق المميزة التي تجعل جايا الساحل الشمالى مدينة متكاملة لا ينقصها شئ.

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

أعلنت شركة ماونتـن فيو للتطوير العقاري mountain view عن إنشائها قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي المتميزة، فـ إذا كنت تبحث عن الرقي والهدوء والفخامة.

أمتلك وحدتك الآن أرقي الوحدات في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي و تمتع بأفضل فيو علي البحـر ومياهه الصافية.

من الجدير بالذكر أن شركة مـاونتن فيو للتطوير العقاري قامت بإنشاء القرية في أميز وأفضل المواقع في خليج رأس الحكمة وبالتحديد في الكيلو 200 طريق الاسكندرية / مـرسى مطروح المميز.

ويمتاز الموقع بقربه الشديد من طريق الفوكـا الجـديد الذي يربط بين القاهرة والعلمين ومرسى مطروح، كما نجده على مقربه من طريق الضبعة ومطار برج العرب المميز، فنجد أن القرية تتمركز وسط أفضل وأهم الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية.

علاوة علي ذلك نجد أن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي مساحتها بلغت 450 فدان، تضم العديـد من الوحدات منها ( شاليهات – توين هـاوس – تاون هـاوس – فيـلات )، بأفضل التصميمات الحديثة التي تواكب روح العصر وبمختلف المساحـات التي تناسب جميع الأذواق.

تمتاز قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بوجود شـاطئ ساحر يمتد طوله إلي 1000 م، كما يبلغ عمق القرية 2000 م، كما تم إنشاء الوحدات بطريقة مبتكرة وإحترافية لتتمتع بأفضل فيو على أجمل شـواطئ البحـر الأبيض المتوسط.

مساحـات قرية ماونتن فيو 

كما قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتوفير مساحـات متنوعة وتصميمات مميزة للوحدات فتبدأ من 145 متر مربع، كذلك وضعت أفضل وأميز الأسعـار التنافسية فتبدأ الوحدات السكنيه في القرية بسعر 3.611.000 ج.م.

علاوة على ذلك يوجد في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي أسهل أنظمة سداد حيث يمكنك إمتلاك وحدتك بمقدم 10% فقط، وتقسيـط حتي 8 سنوات.

بالإَضافة إلي أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تقوم بتسليم كافة الوحدات سوبر لوكس على أحدث التصميمات العالمية، ويتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات.

كما تتمتـع القرية بالعديد من الخدمات و المرافق الأساسية والترفيهية للإستمتاع بالوقت والشعور بالمرح، كما تتمتـع القرية بوجود مساحة شاسعة من المساحـات الخضـراء الخلابة، والكريستال لادون الرائع الذي يضيف لمسة جمالية رائعة للقرية.

ولمعرفة المزيد من افضل قري الساحل الشمالي تابعونا.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

مدينة خيالية متميزة متكاملة الخدمات والمرافق أعلنت شركة انيرجيا عن إطلاقها في أفضل وأرقي المواقع بقلب الساحل الشمالي وعلي أجمل وأبرز شـواطئ البحـر الأبيض المتوسط.

فنجد أن قرية جيفيرا الساحل الشمالي تمتاز بموقع استراتيجي متميز حيث تقع في الكيلو 200 طريق الإسكندريه – مـرسى مطروح وبالتحديد في خليـج راس الحكمة المميز والساحر.

فقد إختارت الشركة المالكة ذلك الموقع ليكون على مقربة من أهم وأفضل الأماكن الحيوية فنجد أن القرية تبتعد عن مـرسى مطروح مسافة 65 كم، كما تفصلها عن القاهرة مسافة 300 كم، بالإضافة إلي أنها تقع بالقرب من قرية مراسي ولافيستا و غيرهم.

كما بلغت مساحة القرية 1300 فدان، فقد تحتوى قرية جيفيرا الساحل الشمالي علي أفضل وأميز الوحدات منها ( تاون هاوس – وشاليهات – توين هاوس – فلل)، تم تصميمها على يد نخبة من أبرز وأفضل الخبراء و المهندسين على أحدث الأساليب العلمية الحديثة.

علاوة علي ذلك نجد أن قرية جيفيرا الساحل الشمالي تضم خمس مراحل متميزة، بالإضافة إلى وجود مسـاحات متنوعة تبـدأ من 35 متر مربع، كما تمتاز بوجود أفضل الأسعـار فتبدأ من 1.150.000 ج.م.

كما يمكنك حجز وحدتك بأفضل أنظمة دفع وسداد حيث يمكنك دفع 10% مقـدم وتقسيـط المبلغ حتي 9 سنوات.

بالإضافة إلي توافر كافة الخدمات والمرافق لتلبية كافة إحتياجات السكان، بالإضافة إلى المباني والخدمات الترفيهيـة، كما يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات والتي تجعلك تستمتع بكل لحظة داخل القرية، كذلك يتوفر مسـاحات خضراء واسعة ومميزة و مول تجاري ضخم.

كما أن القرية تمتاز بوجود شـاطئ ساحر بها يمتد طولة 3,6 كم، كما يمتد عمق القرية الى 2200 متر، لتتمتع كافة الوحدات بأفضل إطلالة بانورامية على أجمل شـواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث الطبيعة الخلابة لقضاء وقت مميز من الإنسجام و الإسترخاء.

قرية نورد الساحل الشمالي

نالت قرية نورد الساحل الشمالي إهتمام الكثير لما تتمتـع به من مميزات عديدة، فقد حرصت شركة مـدار للتطوير العقاري علي إقامة وتشييد مدينة سياحية متكاملة الخدمات و المرافق وكافة الوسائل الترفيهية التي تجعلك تشعر بالاستمتاع و الإسترخاء.

كما تمتاز قرية نورد الساحل الشمالي بموقع جغرافي يتمركز وسط أهم المدن و الخدمات والمرافق التي يمكن أن يحتاجها السكان، وتقع القرية بالتحديد في خليـج راس الحكمة الفريد من نوعه، فنجد القرية تقع على مقربة من قرية فوكا باي المشهورة.

بالإضافة إلي أن الشركة المالكة قامت بإنشاء قرية نورد الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تحتوي على العديـد من الوحدات المتميزة، ومنها ( شاليهات_ توين هـاوس _ تاون هـاوس _ فـلل) بمساحات متنوعة، حيث تبدا من غرفة واحده و تصل إلي ثلاثة غرف مع وجود أرقي التصميمات الحديثة.

كما قامت الشركة المالكة بتصميم القرية علي أحدث طراز معماري يضاهي في جماله أرقى المدن العالمية الأوروبية حيث تتمتتع جميع الوحدات بأفضل إطلالة بانورامية على المساحـات الخضـراء الساحرة والبحيرات الكريستالية المبهرة.

علاوة على ذلك تمتاز قرية نورد الساحل الشمالي بوجود أفضل الخدمات والمرافق، حيث نجد أن القرية تم تأمينها بالكامل على مدار 24 ساعـة، حيث يوجد أفراد أمن وحراسة في مختف أنااء القرية، كما يوجد بها هايبر مـاركت و مولات تجاريه لتلبية كافة إحتياجات السكان.

قرية نورد الساحل الشمالي مدينة متكاملة لا ينقصها شئ، بأروع إطلالة علي اجمل شـواطئ البحـر الأبيض المتوسط الساحر.

ولمزيد من التفاصيل حول افضل قري الساحل الشمالي تابعونا.

قرية قطامية كـوست الساحل الشمالي

قامت شركة ستار لايت للتطوير العقاري بتقديم قطعة من الخيال على أرض الواقع في قلب الساحل الشمالي، بارقى واحدث التصميمات الحديثة التي تواكب روح العصر.

فنجد أن شركة ستار لايت للتطوير العقاري قامت بإنشاء قرية قطامية كوست الساحل الشمالي في أفضل المواقع الإستراتيجية في الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 180 طريق الإسكنـدرية / مـرسى مطروح.

فنجد أن القرية تقع على مقربه من أهم القرى والطرق مثل قرية لافيستا باي، كما تفصلها دقائق قليلة عن مطار العلمين الجديده.

تم إقامة قرية قطامية كـوست الساحل الشمالى على مساحة كبيرة بلغت 200 فدان، كما تم تقسيم القرية إلي مرحلتين ، بالإضافة إلي وجود كريستال لاجونز على مساحة 20 فدان.

كما تضم القرية العديـد من الوحدات المتميزة ومنها ( شاليهات – بنتهاوس – توين هـاوس – فيـلات مستقلة ) بأرقى الديكورات الداخلية المبتكرة الحديثة.

كذلك تم تقسيم قرية قطامية كـوست الساحل الشمالي إلي مرحلتين، حيث تم إطلاق المرحلة الثانية علي شـاطئ كريستالي بطول 2 كم.

تمتاز القرية أيضا بوجود شـاطئ مميز بها يمتد عرضه إلي 800 متر، لكي تتمتـع جميع الوحدات بأفضل إطلالة بانورامية على أجمل شـواطئ البحـر الأبيض المتوسط والطبيعة الخلابة

علاوة على ذلك قامت الشركة بتوفير مساحـات متنوعة من أفضل الوحدات تبدأ من 175 متر مربع، بالإضافة لتوفير أميز وأفضل الأسعـار بقلب الساحل الشمالي حيث تبدأ من من 4600000 ج.م، علاوة على ذلك يمكنك دفع 10% مقـدم وتقسيـط باقي المبلغ على 5 سنوات.

بالإضافة إلى وجود منظر جمالي ساحر داخل القرية حيث تتمتـع بمساحات خضراء واسعة و مسطحات مائية خلابة، بالإضافة إلى وجود غرف سبا و ساونا و جاكوزي للاسترخاء والاستجمام والإستمتاع بكل وقت داخل قرية قطامية كـوست الساحل الشمالي.

قرية ازار ايـلاند الساحل الشمالي

أهم وأفضل ما أطلقتة شركة ريدي جروب للتطوير العقاري في أفضل وأبرز المواقع في الساحل الشمالي المميز ذات الطبيعة الساحرة والمياه الفيروزية والرمال الناعمة البيضاء والمناخ المعتدل.

من الجدير بالذكر أن شركة ريدي للتطوير العقاري اهتمت باختيار موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي فوقع الاختيار على منطقة رأس الحكمة في الكيلـو 182 طريق الإسكندريـة / مـرسى مطروح المميز.

فنجد أن القرية تفصلها مسافة 12 دقيقة فقط عن طريق الضبعة، كما تقع على مقربة من قرية جايـا الساحل الشمالي وماونتن فيـو الساحل الشمالي.

علاوة على ذلك قامت الشركة بإنشاء القرية على مساحة بلغت 125 فدان، حيث تضم القرية وحدات متميزة مختلفة المسـاحات و منها ( تاون هـاوس – توين هـاوس – فـيلات )، كما تم تصميمها علي أحدث المعايير العالمية المعاصرة.

كما تم إنشاء جميع الوحدات بطريقة إحترافية مبتكرة لتكون جميع الوحدات تمتلك أفضل إطلالة بانورامية على أجمل شـواطئ البحـر الأبيض المتوسط والمساحات الخضـراء الخلابة والمتميزة.

بالإضافة إلي وجود شـاطئ خاص بالقرية للإستمتاع بأجمل فيـو علي البحـر.

كما نجد مختلف المساحـات في قرية ازار ايلانـد الساحل الشمالي لتناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلي وجود أميز الأسعـار حيث تبدأ من 2.900.000 ج.م، بالإضافة إلي أن الشركة المالكة تقوم بتسليم جميع الوحدات بعد 3 سنوات.

بالإَضافة إلي وجود العديـد من الخدمات الهامة حيث تم تأمين القرية بالكامل على مـدار 24 ساعه، كما يتوفر بها عدة حمامـات سباحة ومساحات خضراء ساحرة ومناطق ترفيهية لا مثيل لها للشعور بالمتعة والمرح.

قرية دايركشن وايـت الساحل الشمالي

مدينة سكنية وسياحية متميزة ومتكاملة الخدمات والمرافق أعلنت شركة ارابيا جروب للتطوير العقاري عن إطلاقها في أجمل و أبرز المواقع في قلب الساحل الشمالي.

حيث تم إقامة دايركشن وايت الساحل الشمالي في أفضل و أرقي المواقع الجغرافية وبالتحديد في منطقة خليج راس الحكمة في الكيلـو 192 طريق الإسكندريـة / مـرسى مطروح.

كما يقع على مقربة من منطقة سيدي عبد الرحمـن والضبعة والكثير من القرى المشهورة مثل مـاونتن فيو الساحل الشمالى هاسيندا باي الساحل الشمالي hacienda bay.

من الجدير بالذكر أن مساحة قرية دايركشن وايـت الساحل الشمالي بلغت 290 فدان، حيث قامت الشركة المالكة تقسيم القرية إلى 4 مراحل متميزة وفريدة من نوعها.

كذلك يتوفر وحدات متنوعة منها ( شاليهات – فيـلات – دوبلكس –توين هـاوس ) بمساحات متنوعة تبدأ من 154 متر مربع.

كما تقوم الشركة المالكة بتسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس بأفضل الديكورات الداخلية الحديثة وبـ مكيفات بعد 3 سنوات.

كما قامت شركة اربيلا جروب للتطوير العقاري بإنشاء هذا الصرح العملاق علي أحدث طراز معماري تضاهي في جمالها أرقى المدن الساحلية الأوروبية و العالمية، كما وفرت الشركة المالكة العديد من الخدمات و المرافق الهامة.

بالإضافة إلي جميع الوسائل الترفيهيه مثل الملاعب الرياضية للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات الصيفية في افضل قري الساحل الشمالي.

بالإضافة إلي وجود اسعار تنافسية لا مثيل لها حيث يبدأ الأسعـار من 3.500.000 ج.م، كما يمكنك حجز وحدتك بأفضل أنظمة و طرق الحجز و الدفع وذلك بمقدم 5% فقط وتقسيـط المتبقي من ثمن الوحدة حتي 7 سنوات.

لقضاء أجمل العطلات الصيفية في أجمل وأرقى المواقع بأجمل إطلالة بانورامية علي أفضل شـواطئ البحـر الأبيض المتوسط الخلاب والساحر فهي تعد من افضل قري الساحل الشمالي.

قرية نايا باي الساحل الشمالي

أبرز وأهم إطلاقات شركة جميرا للتطوير العقاري في أميز مدن مصـر بالساحل الشمالي حيث المناخ الرائع والطبيعة الساحرة التي يأتي إليها الجميع من كل أنحاء العالم.

اهتمت شركة جميرا للتطوير العقاري بكافة التفاصيل في قرية نايا باي الساحل الشمالي، حيث قامت الشركة باختيار موقع جغرافي فريد من نوعه في الكيلـو 212 طريق الإسكندريـة / مـرسى مطروح المميز.

بالإضافة إلي قرية نايا باي الساحل الشمالي تقع على مقربة من أهم الطرق الرئيسية والمناطق والقري المميزة مثل منطقة الضبعة.

علاوة علي ذلك نجد أن الشركة المالكة قامت بتشييد قرية نايا باي الساحل الشمالي على مساحة كبيرة بلغت 112 فدان، تم تقسيمها بطريقة إحترافية بين المباني والإنشاءات والمساحات الخضـراء المميزة والبحيرات الكريستالية الساحرة والمباني الخدمية.

بالاضافة الى المنطقة الترفيهيـة المخصصة للاطفال والكبار لقضاء أجمل الأوقات والشعور بالمتعة والمرح.

كما أن قرية نايا باي الساحل الشمالي تضم وحدات مختلفة من ( شاليهات – تاون هـاوس – توين هـاوس – فيـلات استاند لون ) تبدأ من ( 2 غرفة ).

وتتميز أسعارها بأنها من افضل الأسعـار بمنطقة الساحل الشمالي حيث تبدأ من 2500000 ج.م، بالإضافة إلي إمكانية تقسيط ثمن الوحدة حتي 8 سنوات بمقدم 10% فقط.

كما تمتاز القرية بأنها تمتلك واجهة شـاطئ 300 متر، كما يمتد طول القرية لحوالي 500 كم، وعمقها 1170 متر.

علاوة على ذلك تقوم شركة جميرا للتطوير العقاري بتسليم جميع الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس بأرقى وأجمل الديكورات الحديثة، كما يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات.

قرية نايا باي الساحل الشمالي هي لوحة فنية ومعمارية على أرض الواقع.

قرية هايد بارك الساحل الشمالي 

عالم جديد مميز صمم خصيصا لأجلك في أجمل المناطق في جمهورية مصر العربية في الساحل الشمالي الخلاب، قرية هايد بـارك الساحل الشمالي مدينـة سكنية ساحلية متكاملة في قلب الساحل الشمالي.

قامت شركة هايد بـارك للتطوير العقاري بإنشاء هذا الصرح العملاق على مساحة كبيرة لتضم العديـد من الوحدات المتنوعة منها ( شاليهات – تاون هـاوس – توين هـاوس – فيـلات ).

بمساحات متنوعة وأرقى التصميمات الداخلية الحديثة، حيث بلغت مساحة القرية الكلية 240 فدان، كما يبلغ عمق القرية 2000 متر، وبها شـاطئ مميز يبلغ طوله 550 متر.

من الجدير بالذكر أن قرية هايد بارك الساحل الشمالي تمتاز بموقع جغرافي لا مثيل له حيث تقع في الكيلـو 210 في خليج رأس الحكمة المميز.

و قد إختارت الشركة المالكة هذا الموقع ليكون على مقربة من أهم الطرق مثل طريق الفـوكا الجديد، بالإَضافة إلي أنها تقع على مقربة من طريق الضبعة والعلمين الجديـدة، كما تمتاز بقربها من مطار العلمين و برج العرب.

علاوة علي ذلك نجد أن الشركة المالكة قامت بإنشاء وحدات متميزة بمساحات متنوعة تبدأ من 175 متر مربع، بالإضافة إلي وجود افضل وأميز الأسعـار ويبدأ السعر من 4.800.000 ج.م.

كما وفرت الشركة أسهل أنظمة سداد لامتلاك أرقي الوحدات حيث يمكنك دفع مقـدم 10% وتقسيـط ثمن الوحدة حتي 8 سنوات و بدون فوائد.

بالإضافة إلي أن الشركة المالكة قامت بتصميم القرية علي افضل و أحدث طراز معماري يواكب روح العصر وعلى أحدث الأساليب الإنشائية.

كما يتوفر مساحات خضراء و حدائق علي مساحات شاسعة تعطي منظر خلاب تستريح له النفس داخل القرية، كما تقوم الشركة المالكة بتسليم كافة الوحدات بـ تشطيب سوبر لوكس بأرقى الديكورات الداخلية.

إذا كنت تريد الرقي والهدوء والفخامه بادر الآن بحجز أجمل الوحدات في افضل قري الساحل الشمالي.

للمزيد من التفاصيل حول افضل قري الساحل الشمالي تابعونا.

قرية تلال الساحل الشمالي

أحدث و أبرز ما أطلقته شركة رؤية للتطوير العقاري في الساحل الشمالي في أرقي و افضل المواقع الإستراتيجة التي لا مثيل لها و سط الطبيعة الساحرة و المياه الفيروزية و الشواطئ السهلية الممهدة لنزول البحر الأبيض المتوسط.

تم إختيار أرقي المواقع في الساحل الشمالي لإقامة و إنشاء قرية تلال الساحل الشمالي و بالتحديد في الكيلـو 143 طريق الإسكندريـة / مرسي مطروح المميز.

فنجد أن موقع القرية متميز و يتمركز في قلب الساحل الشمالي حيث يقع بجوار قرية هايد بـارك الساحل الشمالي و قرية هاسيندا باي.

كما تم إقامة وتشييد هذا الصرح العملاق علي مساحة ضخمة بلفت 343 فدان، كما تم تقسيم القرية إلي مرحلتين، لتضم عدد مميز من الوحدات الفاخرة ( فيـلات – توين هـاوس – شاليهات ).

بمختلف المسـاحات و أفضل الديكورات الداخلية، كما تقوم الشركة المالكة بتسليم جميع الوحدات خلال 4 سنوات، تنم تشطيبها بنظام تشطيب سوبر لوكس بأرقي و أبرز الديكورات.

بالإضافة إلي وجود مساحات كبيرة من الحدائق والمساحات الخضـراء المميزة الذي تضيف لمسة جمالية للقرية، بالأضافة إلي توفير أهم الخدمات و المرافق من محلات تجارية وهايبر ماركـت.

بالإضافة إلي كافة الوسائل الترفيهيـة من حمامـات سباحه مميزة ومارينا الصيد واليخوت.

من الجدير بالذكر أن قرية تـلال الساحل الشمالي تمتاز بوجود شاطئ خاص بها يمتد عرضة 1500 متر، كما يبلغ عمقه 800 متر، لكي تتمتـع جميع الوحدات بفيو رائع لا مثيل له علي أجمل و أبرز شـواطئ البحر الأبيض المتوسط ومياه الفيروزية.

علاوة علي ذلك يتوفر مساحات متنوعة من الوحدات حيث تبدأ من 85متر مربع، كما تمتاز أسعار القرية بأنها بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها حيث تبدأ الأسعـار من 2500000 ج.م.

كذلك قامت الشركة المالكة بتوفير تسهيلات في السداد فيمكنك دفع مقـدم 5% و بالتقسيط حتي 7 سنوات بدون فوائد.

يمكنكم الآن إختيار أفضل الوحدات الساحلية بأميز الخدمات و أفضل المسـاحات التي تناسب الجميع بأجمل إطلالة بانورامية علي أبرز شـواطئ البحر الأبيض المتوسط، ولمزيد من افضل قري الساحل الشماليتابعونا.

قرية وايـت ساند الساحل الشمالي

طفرة جديدة من نوعها في عالم الإنشاءات بالساحل الشمالي، قامت شركة جرين فالي للتطوير العقاري بإقامة أبرز و افضل قري الساحل الشمالي قرية وايـت ساند الساحل

من الجدير بالذكر أن شركة جرين فالي للتطوير العقاري قامت بإقامة مشروعها الأضخم علي الأطلاق في أفضل و أبرز المواقع بقلب الساحل الشمالي، حيث تقع قرية وايت ساند الساحل الشمالي في الكيلـو 75 طريق الإسكندريـة / مرسي مطروح الساحلي.

فنجد قرية وايـت ساند الساحل الشمالي تبعد عن العلمين الجديـدة بمسافة ربع ساعة فقط، بالإَضافة إلي قربها مسافة 80 كم عن الإسـكندرية، بالإضافة إلي قربها الشديد من أهم المدن و المناطق الحيوية و الطرق الرئيسية.

كما تمتاز قرية وايـت ساند الساحل الشمالي بأن تم تشييدها علي مساحة ضخمن بلغت 186 فدان، تم إنشاء بها العديـد من الوحدات المتميزة بطريقة حديثة و مبتكرة لي تتمتـع كافة الوحدات بأجمل فيو علي الشاطئ المميز الذي تمتلكة القرية حيث يبلغ طولة 750 متر.

مميزات قرية وايت ساند

كما بلغت مساحة الإنشاءات و المباني بالقرية 18% من المساحه الإجمالية للأرض، بالإضافة إلي توفير 82% من مساحة الأرض للحدائق والمساحات الخضـراء و اللاجون الكريستالي المميز والمباني الخدمية والترفيهية المتميزة.

بالإضافة إلي حمـامات سباحه بمختلف المسـاحات كما يوجد حمام سباحة للسيدات كذلك المولات و المحلات التجارية وغيرها لقضاء أجمل العطلات الصيفية والإستمتاع بـ وقتك و الشعور بالإستجمام و المرح.

علاوة علي ذلك قامت الشركة المالكة بتوفير وحدات متنوعة منها ( استديوهات – شاليهات – فيلات – توين هـاوس ) بمساحات مختلفة و متميزة تبدأ من 94 متر مربع.

بالإضافة إلي توفير أفضل الأسعـار حيث تبدأ الوحدات من 1550000 ج.م، وقد سهلت الشركة علي عملاءها لإمتلاك أرقي الوحدات فيمكنك الآن دفع مقدم 5% فقط وتقسيـط باقي المبلغ حتي 8 سنوات.

كما قامت شركة جرين فالي للتطوير العقاري بالإستعانة في تصميم قرية وايـت ساند الساحل الشمالي بأفضل و أمهر الخبراء و المهندسيين لتصميم القرية علي أحدث طراز معماري لكي تصبح لوحة فنية معمارية لا مثيل لها.

كما تقوم الشركة المالكة بتسليم كافة الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس بأفضل و أرقي الديكورات الداخلية لكي تناسب جميع الأذواق، قرية وايـت ساند الساحل الشمالي عالم جديد ملئ بالرقي و الفخامة و الهدوء خصص لأجلك.

الحي اللاتيني العلمين الجديـدة

لكل من يبحث عن الهدوء و الرقي و الخصوصية، الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري قامت بإنشاء مدينـة سكنية ساحلية متكاملة الخدمات و المرافق من أجلك، قطعة من الخيال نفذت علي أرض الواقع في الحي اللاتيني العلمين الجديـدة.

حيث قامت الشركة المصرية السعودية بإقامة افضل قري الساحل الشمالي في أميز المواقع الإستراتيجية في مدينه العلمين الجديـدة / مرسي مطروح و طريق اسكندرية.

و يمتاز هذا الموقع بقربه السديد من طريق الفوكـا المميز، بالإضافة إلي عدة طرق رئيسية وهامة وقري مميزة، لقضاء أجمل العطلات في أميز المواقع و بالقرب من جميع الأماكن الهامة و الرئيسية.

بالإضافة إلي أن أنشئ الحي اللاتيني العلمين الجديدة علي مساحة كبيرة بلغت 404 فدان، تم تقسيمها بشكل إحترافي ما بين الإنشاءات و المباني وبين المسـاحات الخضـراء المميزة والحدائق والبحيرات الصناعية الكريستالية الرائعة و المباني الخدمية و المرافق الهامة,

علاوة علي ذلك نجد أن الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري قامت بإنشاء و توفير وحدات متميزة بمساحات متنوعة تبدأ من 50 متر مربع، كما أن الشركة المالكة قامت بوضع أفضل الأسعـار لإمتلاك افضل قري الساحل الشمالي حيث تبدأ الأسعـار من 1200000 ج.م،.

بالإَافة إلي وجود أفضل و أسعل طرق دفع و سداد حيث يمكنك دفع مقـدم 5% فقط وتقسيـط المتبقي من ثمن الوحدة حتي 7 سنوات، كما تقوم الشركة المالكة بتسليم جميع الوحدات بتشطيب سوبر لوكس بأفضل و أرقي الديكورات الداخلية المميزة و الحديثة.

من الجدير بالذكر أن الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري قامت بالإستعانة ب أفضل و أبرز الخبراء و المهندسيين في تصميم الحي اللاتيني العلمين الجديدة علي أفضل طراز معماري وهو الطراز الإغريقي الروماني المأخوذ من طراز الإسكنـدرية قديماً.

ليشبة الحي اللاتيني العلمين الجديدة أجمل الجزر اليونانية، كما قام بتنفيذ المشروع 6 شركات مقاولات متميزة، لتقدم الشركة المصرية السعودية اليوم مدينـة خيالية متكاملة الخدمات و المرافق في ارقي و أميز المواقع في الساحل الشمالي.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

أهم و أبرز إطلاقات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في الساحل الشمالي في أبرز و أفضل المواقع المتميزة و الراقية، فهي مدينـة سكنية ساحلية و سياحية متكاملة الخدمات و المرافق وكافة الوسائل الترفيهيـة و الألعاب المائيه.

من الجدير بالذكر أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري قامت بإنشاء القرية علي مساحة ضخمة بلغت 593 فدام، تضم العديد من الوحدات الفريدة من نوعها.

ومنها ( شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فـيلات منفصلة ) تم تصميمها علي أحدث طراز معماري يواكب روح العصر، بالإضافة إلي تسليم كافة الوحدات بجميع التشطيبات اللازمة.

موقع هاسيندا باي الساحل الشمالي

علاوة علي ذلك تمتاز قرية هاسيندا باي بموقع جغرافي متميز في قلب الساحل الشمالي حيث تقع في منطقة سيدي عبد الرحمـن الممبزة وبالتحديد في الكيلـو 124 طريق الإسكندريـة / مرسي مطروح.

حيث تقع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي علي مقربة من مطار العلمين الدولي ومتحف العلمين الجديدة، بالإضافة غلي أفضل وأهم القري السياحية و الأماكن و الطرق الهامة.

كما يوجد في قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي مساحات متنوعة تبدأ من 153 متر مربع، كما تتميز بوجود أسعار تنافسية لا مثيل لها تبدأ من 4785000 ج.م .

بالإضافة إلى وجود أسهل أنظمة سداد حيث يمكنك إمتلاك وحدتك بقسط يصـل إلي 6 سنوات و بمقدم 10% فقط.

بالإضافة إلي أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري حرصت علي توفير كافة الخدمات و المرافق الأساسية من الهايبر ماركت و المولات والمطاعم و الكافيهات.

بجانب كافة الوسائل و المباني الترفيهية من أكوا بـارك و المسرح و السينما، بالإضافة غلي وجود مساحات خضراء شاسعة و بحيرات كريستالية مميزة و فريدة من نوعها لإعطاء قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي منظر جمالي خلاب لا مثيل له.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من افضل قري الساحل الشمالي، فهي لوحة فنية خيالية علي أرض الواقع.

قرية بيانكي الساحل الشمالي

أعلنت شركة ديفيلوبر اكس للتطوير العقاري عن إقامتها و إنشاءها لمدينة خيالية سكنية وسياحية في الساحل الشمالي قرية بيانكي الساحل الشمالي في أميز المواقع التي تمتاز بالمناظر الطبيعية الساحرة المميزة و المياه الصافية و الرمال الناعمة.

حيث قامت الشركة المالكة بتوفير العديد من الخدمات و المرافق الأساسية والهامة، بالإضافة إلي توافر المول التجاري والمباني الترفيهيـة التي تجعلك تعيش وسط عالم ملئ بالمرح و الإستمتاع بالهواء الطلق.

تمتاز قرية بيانكي الساحل الشمالي بأن تم إقامتها في أرقي و أميز المواقع بالساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن وبالتحديد في الكيلـو 134 طريق الإسكندريـة / مرسي مطروح.

حيث إختارت الشركة المالكة هذا الموقع ليكون علي مقربة من أهم القري و الطرق الرئيسية، حيث نجد القرية تفصلها دقائق قليلة عن العلمين الجديدة و خليج رأس الحكمة المميز، بالإضافة إلي قربها الشديد من طريق الفوكـا و طريق الضبعة.

وغيرهم الكثير من المناطق و الأماكن الحيوية التي تزيد من أهمية موقع قرية بيانكي الساحل الشمالي.

معلومات عن قرية بيانكي

كما إهتمت شركة ديفيلوبر اكس للتطوير العقاري بإنشاء قرية بيانكي الساحل الشمالي علي مساحة كبية، لتضم العديد من الوحدات المتميزة منها ( فيـلات – شاليهات – دوبلكس – تاون هاوس – توين هاوس ).

حيث بلغت مساحة القرية 104 فدان، كما تم تخصيص مساحة كبيرة للحدائق المبهرة والبحيرات الكريستالية المتميزة والمباني الخدمية والترفيهية و المرافق المميزة.

من الجدير أن قرية بيانكي الساحل الشمالي تضم وحدات متنوعة بأفضل التقسيمات الداخلية تبدأ من غرفة واحدة وتصل إلي أربع غرف بأفضل الديكورات الداخلية الراقية و المتميزة.

بالإضافة إلى توفر أفضل وأميز الأسعـار حيث تبدأ من 2200000 ج.م، علاوة علي ذلك نجد أن الشركة المالكة قامت بوضع أفضل طرق دفع و سداد حيث يمكنك دفع مقـدم 5% وبالتقسيط حتي 8 سنوات.

كما حرصت الشركة المالكة بكافة التفاصيل في قرية بيانكي الساحل الشمالي، بالإضافة إلي أن الشركة قامت بتصميم القرية علي أحدث طراز معماري وبإستخدام أحدث الأساليب الإنشائية المبتكرة.

كما يمتد الشاطئ الخاص بالقرية بمساحة 360 متر لكي تتمتـع كافة الوحدات بأفضل إطلالة بانورامية علي أجمل شـواطئ البحر الأبيض المتوسط الساحر و الرمال البيضاء الناعمة، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن افضل قري الساحل الشمالي تابعونا.

قرية سيلفر سانـدس الساحل الشمالي

عالم جديد سيصبح بيتك الثاني في قلب الساحل الشمالي وسط جو من افسترخاء و الإستجمام و الإستمتاع بأفضل إطلالة بانورامية علي أجمل شـواطئ البحر الأبيض المتوسط.

حيث المياه الفيروزية و الرمال الناعمة البيضاء والمناخ المعتدل وسط الطبيعة الخلابة الساحرة في أرقي المواقع في الساحل الشمالي، قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي مدينـة متكاملة الخدمات و المرافق الأساسية.

بالإضافة إلي وجود المباني الترفيهيـة للإستمتاع بالوقت داخل قرية سيلفر سانـدس الساحل الشمالي.

موقع سيلفر ساندس

كما إهتمت شركة اورا للتطوير العقاري بإختيار أفضل و أميز المواقع في الساحل الشمالي لإقامة هذا الصرح العملاق حيث قامت بإنشاء القرية في الكية 222 طريق الإسكندرية / مرسي مطروح.

حيث نجد أن قرية سيلفر سانـدس الساحل الشمالي تقع علي مقربة من أهم المناطق مثل منطقة سيدي حنيش المميزة، بالإضافة إلي أن القرية تبتعد عن العلمين الجديدة مسافة 138 كم، و غيرهم الكثير منافضل قري الساحل الشمالي والمناطق المميزة.

تمتاز قرية سيلفر سانـدس الساحل الشمالي بأن تم إقامتها و تشييدها علي مساحة كبيرة بلغت 485 فدان، وتضم القرية الكثير من الوحدات المتميزة و منها ( شاليهات – توين هاوس – فيـلات مستقلة ).

كما تم تصميم جميع الوحدات بطريقة إحترافية مبتكرة لكي تتمتـع جميع الوحدات بأفضل إطلالة خلابة علي الشاطئ المتميز الذي تمتلكة القرية.

علاوة علي ذلك قامت شركة اورا للتطوير العقاري بتوفير مساحات متنوعة من أفضل أنواع الوحدات تبدأ من 155 متر مربع، كما تمتاز القرية بأنها تضم أفضل و أميز الأسعـار التي لا مثيل لها حيث تبدأ أسعار الوحدات من 6500000 ج.م.

كذلك تتمتـع قرية سيلفر سانـدس الساحل الشمالي بوجود أفضل و أسهل أنظمة سداد بمقدم 10% فقط وبالتقسيط حتي 6 سنوات.

من الجدير بالذكر أن الشركة المالكة قامت بتصميم القرية علي أحدث المعايير العالمية الحديثة وعلي أفضل طراز معماري حديث، كما خصصت الشركة مساحة كبيرة من أرض المشروع للمساحات الخضـراء و الحدائق المميزة و البحيرات الكريستالية الرائعة.

بالإضافة إلي كافة الخدمات و المرافق و المباني الترفيهيـة لقضاء أجمل العطلات الصيفية و الشعور بالمرح في افضل قري الساحل الشمالي.

قرية دي باي الساحل الشمالي 

تقدم شركة تطوير مصر للتطوير العقاري صرح عملاق متميز لعشاق الهدوء و الرقي و التميز، قرية دي باي الساحل الشمالي من افضل قري الساحل الشمالي فهي مدينـة متكاملة لا ينقصها شئ.

حيث إهتم المطور العقاري للمشروع وهى شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بكافة التفاصيل في قرية دي باي الساحل الشمالي لكي تصبح مدينـة فريدة من نوعها.

كما تمتاز قرية دي باي الساحل الشمالي بموقع إستراتيجي لا مثيل له حيث تقع القرية في الكيلـو 165 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح المميز.

فنجد موقع قرية دي باي الساحل الشمالي يقع علي مقربة من أهم القري مثل قرية لافسيتا باي الساحل الشمالي و قرية تـلال الساحل الشمالي المميزة، بالإضافة إلي وقوعها بجانب أهم المناطق مثل خليج الضبعة المميز و كذلك العلمين الجديدة.

حرصت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري علي إنشاء قرية دي باي الساحل الشمالي علي مساحة كبيرة.

لكي تضم العددي من الوحدات المتميزة بأفضل التقسيمات الداخلية المبتكرة ويتم توفير مساحة كبيرة للحدائق و اللاند سكيب المميزة ذات الأزهار الملونة، فبلغ مساحة المشروع 200 فدان.

مميزات قرية دي باي

علاوة علي ذلك تضم قرية دي باي الساحل الشمالي باقة مميزة من الوحدات الفاخرة ومنها ( شاليهات – فيـلات مستقلة – توين هاوس – شاليهات دوبلكس )، بأفضل الديكورات الداخلية الراقية و مختلف المساحات حيث تبدأ من 100 متر مربع.

كما إهتمت الشركة بتوفير أميز أسعار لإمتلاك أرقي الوحدات حيث تبدأ الأسعار من 3310000 جنية مصري، بالإضافة إلي وجود أفضل وأميز أنظمة دفع وسداد حيث يمكنك دفع مقـدم 10% فقط وتقسيط باقي ثمن الوحدة حتي 8 سنوات.

من الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتوفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية بالقرية، بالإضافة إلي المباني الترفيهيـة المميزة من حمامـات السباحه وغرف جاكوزي وساونا للإسترخاء والإستجمام والمولات التجاريـة.

وغيرهم لقضاء أجمل الوقات داخل قرية دي باي الساحل الشمالي.

بالإضافة إلي أن قرية دي باي الساحل الشمالي تم تصميمها علي أفضل طراز معماري حديث يواكب روح العصر علي يد نخبة من أفضل وأمهر الخبراء والمهندسيين.

كما تتمتـع القرية بشاطئ ساحر فريد من نوعه يبلغ طوله 800 متر كما يبلغ عمق القرية 1100 متر، كما تم تصميم كافة الوحدات بشكل إحترافي لتتمتع بأفضل إطلالة بانورامية علي أجمل شـواطئ البحر الأبيض المتوسط و مياه الصافية و الرمال الناعمة والإستمتاع بالطبيعة الساحرة و المناخ المعتدل فهي من افضل قري الساحل الشمالي.

تفاصيل الساحل الشمالي

يعد الساحل الشمالي من أرقي وأبرز المناطق الساحلية والسياحية في مصر، حيث يمتاز بطبيعة لا مثيل لها فريدة من نوعها كما يمتلك شاطئ ذات طبيعة سهلية ممهدة لنزول البحر.

كما أن البحر يمتاز بمياه فيروزية صافية ورمال ناعمة بيضاء، كما يتمتع الساحل الشمالي بمناخ معتدل معظم أيام فصول السنة.

من الجدير بالذكر أن منطقة الساحل الشمالي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم لما يمتاز به من مميزات متنوعة و فريدة من نوعها.

فـ الساحل الشمالي صمم خصيصا لعشاق التميز و الإنفراد و الهدوء و الرقي لكي تعيش وسط عالم جديد ملئ بالرفاهية والراحة في افضل قري الساحل الشمالي.

ونحن نهتم دائما بتوضيح كل ما تم توفيره من افضل قري الساحل الشمالي لمعرفة كل ما هو جديد ومميز عن الساحل الشمالي.

وهكذا نكون قد ذكرنا افضل قرى الساحل الشمالي

ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال بنا على أرقام المبيعات :-

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل