اسعار ومساحات بوهو العين السخنة

اسعار ومساحات بوهو العين السخنة

اسعار ومساحات بوهو العين السخنة، لكل محبي التميز والإنفراد والفخامة تطرح شركة Atric Developments أقوى مشروعاتها السياحية بقلب العين السخنة وبالتحديد على شاطئ البحر الاحمر لكي تستمتع برؤية المناظر الطبيعية الخلابة.

من الجدير بالذكر أن بوهو العين السخنة من أقوى المشروعات السياحيه التي تم طرحها مؤخرا بقلب العين السخنة كما حقق أعلى نسبة نجاح منذ الإعلان عنه.

فمنتجع بوهو العين السخنة أفضل مكان تذهب إليه للاسترخاء والابتعاد عن ضغوطات الحياة والإستمتاع بأجواء الطبيعـة الساحرة التي تمنحك الطاقة الإيجابية للإستمرار في الحياة بإيجابية ومرونة وراحة.

يضم بوهو العين السخنة العديـد من المميزات مثل الموقع الجغرافي المميز والوحدات السكنية المتنوعة والفيو الرائع وتوافر الخدمات والمرافق بكافة أنواعها وكذلك الخدمات الترفيهية المختلفة.

كما تتميز اسعار ومساحات بوهو العين السخنة boho elsokhna أنها مناسبة لجميع العملاء ومختلف فئات المجتمع حيث يمكنك اختيار وامتلاك وحدتك السكنية المناسبة لك بأقل سعر وبالمساحة التي تناسبك والعيش فيها والإستمتاع بكل المميزات التي يوفرها لك بوهو العين السخنة.

موقع بوهو العين السخنة

قامت شركة Atric Developments وهى المالكة والمطورة للمنتجع بإختيار أفضل موقع إستراتيجي بقلب مدينة العين السخنة لإنشاء وإقامة منتجع سياحي متكامل يوفر لجميع العملاء الحياة المثالية التي يحلمون بها.

فقامت بإنشاء بوهو العين السخنة بقلب العين السخنة وبالتحديد على طريق الزعفرانة والذي يعد أحد أهم المناطق الحيوية الهامة حيث يقع بالقرب من أهم الأماكن والمناطق كما يقـع بالقـرب من الطرق الرئيسية.

فيتميز موقع بوهو العين السخنة بالعديد من المميزات ومن أهمها ما يلي:

  • تقع قرية بوهو العين السخنة على بعد 3 دقائق فقد من طريق الجلالة.
  • كما تبلـغ المسافة الواقعة بين بوهو العين السخنة BOHO El Sokhna والقاهرة حوالي 80 دقيقة بالسيارة.
  • كذلك تفصله مسافة 20 كلو متر عن بورتو السخنة .
  • تبعد القرية أيضا عن العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 45 دقيقه.
  • كما أنه قريب من طريق السويس.
  • كما أن المنتجع قريب من قرية جي باي العين السخنة ولاسيرينا بالم بيتش و قرية أزها العين السخنة.

بالإضافة إلى ذلك فمنتجع بوهو العين السخنة يتمتع بتوافر العديـد من الخدمات والمميزات كما تعد اسعار ومساحات بوهو العين السخنة من أفضـل الأسعار المغرية الموجوجة على مستوى السوق العقاري المصري.

مساحة بوهو العين السخنة

حرصت شركة اتريك للتنمية العقارية على تخصيص قطعة أرض بمساحة ضخمة لإنشاء وإقامة أضخم وأقوى منتجع سياحي يوفر حياة راقية وهادئة لكل من يريد الإستمتاع بجمال الطبيعه وعيش تجربة جديدة وفريدة من نوعها وسط العديـد من المميزات والخدمات.

فقد بلغت مساحة بوهو العين السخنة حوالي 20 فدان وهى مساحة شاسعة تم تقسيمها بطريقة هندسية إحترافية لتوفير عدد كبير من الوحدات السكنيـة بمساحات متنوعـة وتوفير المساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات والمرافق الحيوية لتلبية جميع متطلبات العملاء وتوفير الحياة التي يحلمون بها.

فتبلغ المساحة البنائية للقرية 20% من إجمالي المساحة و80% مخصصه للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات.

من الجدير بالذك أن قرية بوهو العين السخنة تمتلك شـاطئ مميز على البحـر الأحمـر بطول 250 متر مربع بالإضافة أنها تتمتع بواجهة رئيسية على البحـر مباشره فيمكنك رؤية البحـر من نافذة وحدتك السكنية بكل سهولة والاستمتاع بالطبيعة.

لم تنتهى مميزات قرية بوهو العين السخنة عند هذا الحد بل تتعدد مميزات هذه القرية الفريدة من نوعها وفيما يلي سوف نتحدث عن أهم مميزاتها، كما سوف نتاول الحديث عن اسعار ومساحات بوهو العين السخنة بالتفصيل تابعونا.

خدمات بوهو العين السخنة

يعد بوهو العين السخنة مجمع سكني وسياحي متكامـل حيث يوفر مجموعة متنوعه من أفضـل الخدمـات والمرافق المعيشية والأساسية لتلبية جميع متطلبات الحياة داخل المنتجع.

كما يتميز بوهو العين السخنة أنه يوفر العديـد من الخدمـات الترفيهية المختلفـة لتوفير الراحة والرفاهية والإستمتاع بقضاء أوقات مميزة وبناء ذكريات رائعة لك مع أصدقائك وعائلتك.

فمنتجع بوهو العين السخنة ليس مجرد منتجع سياحي فقط بل هو أفضـل مكـان يمكن أن تذهب إليه للحصول على راحتك وإستعادة طاقتك الإيجابية وعيش الحياة التي تتمناها وتحلم بها.

تتمثل خدمات ومرافق بوهو العين السخنة في نقاط كما يلي:

  • يتوفر بمنتجع بوهو السخنة حمامات سباحة متنوعـة تناسب مختلف الفئات العمرية على أعلى مستوى، لتوفير مساحة لمحبي السباحة في مناطق خاصة.
  • كما يحتوي على مساحات خضراء ومناظر طبيعية جذابة وأزهار وورد نادرة لتوفير منظر جمالي جذاب لمحبي الراحة والرقي.
  • كما يتمتع بوهو السخنة بتوافر أمن وحراسة على مدار 24 ساعة بالإضافة لتركيب كاميرات مراقبة عالية الجودة في كافة أنحاء المنتجع من أجل تحقيق الأمان بين السكـان.
  • يتوفر في بوهو السخنة أيضا منطقة تجاريه ضخمة تضم محلات ومولات تجارية تضم أشهر البرندات العالميه من أجل توفير كافة ما يحتاج إليها السكـان والتسوق بكل سهولة.

مميزات بوهو العين السخنة

  • كذلك يتوفر أكوا بارك للأطفال على أعلى مستوى يتوفر فيه كل الألعاب التي تناسب الأطفال.
  • بالإضافة لتوفير مساحات مخصصة لممارسة الرياضات المختلفه.
  • كما يوفر أماكن تساعدك على الاسترخاء والاستجمام.
  • يوجد أيضا مطاعم وكافيهات عالمية تحتوي على أشهر الوصفات والمشروبات، من أجل توفيـر كل ما يحتاج إليه السكان.
  • كما يشتمل على أحدث أنظمة إطفاء الحرائق، حتى يتم التعامل الفوري مع الحرائق.
  • كذلك يوجد خدمـات صيانة ونظافة دورية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع .
  • يوجد أيضا في بوهو السخنة شلالات مميزة بطابع فريد من نوعه تضيف لمسة جمالية جديدة على المنتجع.
  • كما تم عمل مصاعد جديدة ومتطورة لسهولة الانتقال.
  • بالإضافة إلى انشاء فندق بوتيك بداخل قرية بوهو.
  • كذلك يوجد سينما ليلية لزيادة المرح والإستمتاع وعمل نشاطات مختلفة على مدار أجازتك المصيفية في بوهو السخنة.
  • بالإضافة لوجود شباك استرخاء وأراجيح شبكية.

والآن عزيزي العميل يمكنك الإستمتاع بكل هذه المميزات وبدء حياة جديدة بأسلوب مميز وفريد من نوعه وسط الطبيعـة الساحرة والهواء النقي والسماء الصافية في بوهو العين السخنة.

اسعار ومساحات بوهو العين السخنة

يعد منتجع بوهو العين السخنة الخيار الأفضل لك ولعائلتك إذا كنت تبحث عن وحده سكنيه مميزة تتمتع بفيو وإطلالة بانورامية مباشرة على شاطـئ البحر الأحمر ومناظره الطبيعية الخلابة بأقل الأسعـار وبمساحات مناسبة لك.

حيث توفر لك شركة اتريك للاستثمار والتطوير العقـاري مجموعة متنوعة من الوحدات السكنيـة المميزة بمساحـات ومتفاوتة وأسعار تنافسية مغرية لا مثيل لها وذلك لتلبية متطلبات جميع العملاء وتوفير كل ما يناسبهم داخل منتجع واحد وهو بوهو العين السخنة.

فمن أنواع الوحدات الموجودة للبيع في قرية بوهو العين السخنة ما يلي:

شاليهات، دوبلكـس، تـاون هاوس، فيلات مستقلة، ومن الدير بالذكر أنه تم إنشاء القرية على 3 مستويات لضمان إطلالة بانورامية على البحر مباشرة.

تفاصيل اسعار ومساحات بوهو العين السخنة

  • يوجد شالية إطلالة بانوارمية على المناظر الطبيعيه يتكون من غرفة نوم بمساحة تبدأ من 47 م 2 وتصـل إلى 63 م 2 بسعر يبدأ من 1،772،000 جنيه مصري إلى 2،018،700 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه ارضي بحديقه مكون من غرفتين نوم مساحة المبانى تبدا من 102 م حتى 112 م + حديقة مساحتها 30 م حتى 60 م والسعر يبدا من 3،3367،000 جنيهاً مصرياً.
  • كذلك يتوفر شاليه بإطلالة مباشرة على البحر يتكون من 3 غرف نوم بمساحة تبدا من 122 م بـ سعر يبدأ من 3،443،100 جنيه مصري.
  • وتم توافر تاون هاوس أيضا تبدا مساحته من 230 م حتى 250 م بسعر يبدأ من 7.079.000 جنيه.
  • بالإضافة إلى وجود دوبلكس مساحته تبدا من 147 م والسعر يبدأ من 4،343،600 جنيه مصري.
  • يتوفر ايضا فيلا ستاند الون مساحتها بداية من 322 م يبدأ سعرها من  11.799.800 جنيه مصري.
  • من الجدير بالذكر أنه تم الإنتهاء من 75٪ من إنشاءات المشروع ومن المقرر أنه يتم التسليم في 12/2022 م بنظام تشطيب كامل سوبر لوكس بأحدث التصاميم.

ومن خلال هذه الفقرة يمكننا التأكد من أن اسعار ومساحات بوهو العين السخنة من أفضـل الاسعار والمساحات المتاحة في السوق العقاري المصري كله.

اختار وحدتك المثالية الآن من اسعار ومساحات بوهو العين السخنة وعيش تجربة جديدة بأسلوب حياة مختلف يمنحك السعادة والراحة و الرفاهية والرقي والفخامة.

طرق الدفع وأنظمة السداد في بوهو العين السخنة

حرصت الشركة المطورة للمشروع على وضع أفضـل أنظمة سداد ودفع لمنح الجميع فرصة للشراء والإمتلاك بداخل بوهو العين السخنة بكل سهولة والاستمتاع بكل ما يوفره من خدمات ومميزات لا مثيل لها وحياة راقية ومميزة.

تتمثل انظمة الدفـع والسداد فيما يلي:

  • ادفع 10% كمقدم و الباقي من قيمة المبلغ بالتقسيط المريح على 8 سنوات بـ أقساط متساوية بدون فوائد.
  • كما تبلغ ويعة الصيانة في بوهو السخنة 10%.

انتهز الفرصة وامتلك الآن بالعين السخنة بـ اسعار ومساحات بوهو العين السخنة المميزة وإستمتع بجمال الطبيعة الخلابة والحياة الراقية والرفاهية المطلقة والخصوصية.

شركة اتريك للتطوير والاستثمار العقاري

من الجدير بالذكر أن شركه اتريك العقاريه واحدة من أهم شركات العقارات في مصر حيث تمتلك خبرة طويلة دامت لأكثر من 20 عام من التميز والإبداع والإبتكار المستمر في عالم التطوير والإستثمار العقاري.

كما أنها قامت بتغيير اسمها من العصرية إلى اتريك العقارية، وقد إستطاعت إنشاء وتنفذ العديد من المشروعات السكنيه و المنتجعات السياحة المختلفه حققت أعلى نسبة نجاح.

بالإضافة أنها تتميـز بتصميم مشروعاتها على احدث التصميمات المهمارية والهندسية المبتكرة بإستخدام افضل الإمكانيات والتقنيات على المعايير العالمية.

من أهم أعمال و مشروعات الشركة السابقة ما يلي:

  • كمبوند بوردووك العاصمه الادارية الجديده Compound Boardwalk New Capital.
  • مشروع ديفينا جاردنز الشروق Divina Gardens El Shorouk.

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر سارع وامتلك وحدة سكنية مميزة الآن في قرية بوهو العين السخنة قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات بأقل الأسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة ممكنة.

احجز الآن واستمتع بـ اسعار ومساحات بوهو العين السخنة ولا تتردد.

للحجز والاستفسار عن اسعار ومساحات بوهو العين السخنة و للتواصل مع مبيعات الشركة إضغط على زر الواتساب أو اتصل على:

أرقام مبيعات شركة اتريك العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل