اسعار جون سوديك الساحل الشمالي

اسعار جون سوديك الساحل الشمالي

اسعار جون سوديك الساحل الشمالي

اسعار جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast، أهم ما أطلقته شركة شركة سوديك للتطوير العقارية في أجمل المدن الساحليـة بقلب الساحل الشمالي.

جون سوديك الساحل الشمالي عالم جديد خاص بك وسط الطبيعة الخلابة و الساحرة والبحر الأبيض المتوسط الساحر حيث المناخ المعتدل والهواء الطلق النقي.

كما أن جون سوديك الساحل الشمالي يتمتع بموقـع جغرافي متميز في أبرز مواقع الساحل الشمالى، وبالقرب من أهم وأفضل المناطق و المدن الحيوية والطرق السريعة التي تسهل التنقل.

علاوة علي ذلك نجد أن جون سوديك الساحل الشمالي تم تصميمه علي أحـدث طراز معماري حيث يأخذ طابع مختلف متطور وجرئ ليصبح لوحة فنية معمارية.

بالإضافة إلي أن شركة سوديك للتطوير العقاري قامت بتوفير و تقديم العديد من الخدمات و المرافق التي تلبي كافة إحتياجات ومتطلبات العملاء والسكان، بالإضافة إلي المباني والخدمات الترفيهيـة للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات.

موقع جون سوديك الساحل الشمالي

إهتمت شركة سوديك للتطوير العقاريـة بـ إقامة هذا الصرح العملاق في أفضـل و أبرز المواقع الإستراتيجية بالساحل الشمالي، فـ تقع قرية جون سوديك الساحل الشمالي في الكيلو 192 طريـق اسكندرية / مرسى مطـروح المميز.

 كما تم إختيار هذا الموقع المتميز ليكون بجانـب أهم المناطـق و الأماكن والمدن الساحليـة الحيوية، بالإضافة إلي أهم الطرق الرئيسية ومنها:

  • فنجد أن جون سوديك الساحل الشمالي يقـع بالقرب من طـريق الفوكا الجديد، بالإضافة إلي طريق سيديي عبد الرحمن المميز.
  • علاوة علي ذلك يفصله عن خليج رأس الحكمة و مدينة العلمين الجديده حوالي 10 دقائق فقط.
  • بالإضافة إلي أنه يقـع علي مقربة من قرية ماونتن فيـو الساحل الشمالي.
  • هايد بارك كذلك قرية هاسيندا باي.
  • ودايركشن وايت الساحل الشمالي، و أيضاً قرية بيانكي الساحل الشمالي.
  • من الجدير بالذكر أن جون سوديك الساحل الشمالي يقع علي بعد 8 كيلو فقط من قرية سيزر ايلاند.
  • كذلك يقصله عن مرسي مطروح حـوالي 90 كم فقط.
  • كما يقـع بالقرب من قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي.
  • بالإضافة إلي قربه من منطقة سيدي عبـد الرحمـن والعديـد من المناطـق و الطرق الأخري التي تجعل جون سوديك الساحل الشمالي يتمتـع بموقع جغرافي متميز.

مساحة و تصميمات جون سوديك الساحل الشمالي

يمتاز جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast أن يقام علي مساحـة كبيرة، ليشمل الكثير من الوحدات متنوعة و مختلفة بمساحات متعددة وتقسيمات داخلية لا مثيـل لها.

ومنها ( شاليهات – فيلات منفصلة – تـاون هـاوس ميدل – تـاون هـاوس كورنر ــ توين هـاوس ــ دوبلكس).

فقد بلغ مساحه المشـروع حوالى 300 فدان، خصصت الشركـة المالكـة و المطورة للمشروع مساحـة كبيرة من المساحة الكلية للقرية للمساحات الخضـراء و اللاند سكيب ذات الأشجار الكثيفة العالية التي تعطي المشـروع منظـر خلاب لا مثيل لها.

بالإضافة إلي وجود العديـد من الخدمـات و المرافق المتميزة و الفريدة وكافة الوسائل الترفيهيه للاستمتاع بكل وقت داخل منتجع جون سوديك الساحل الشمالي.

علاوة علي ذلك يمتاز جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast بوجود شاطئ رملي ساحر خاص به، كما يمتد عمق المشـروع من 1200 م إلي 1300 متر مربع.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سوديك للتطوير العقاري قامت بتصميم قرية جون سوديك الساحل الشمالي علي أحـدث طراز معماري مبتكر يتمتـع بـ الذوق الرفيع بعيداً عن التصميمـات التقليدية لجعلها مختلفة عن أي مدينه ساحلية أخري.

حيث قامت الشركـة بالإستعانة بأفضل و أبرز المهندسيين و الإستشاريين الهندسين لوضع خطة تنفيذية لـ تصميـم القريه، فقد نجد أن جون سوديك الساحل الشمالي تصميمه مستوحي من تصميـم قرية ميامي بيتش المعروفة.

ولمعرفة تفاصيـلاسعار جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast تابعونا.

اسعار جون سوديك الساحل الشمالي ومساحاته

قامت الشركـة المالكه بإنشاء وتوفير العديـد من الوحـدات المتميزة والمتنوعة للبيع ومنها ( فيلات مستقلة صف أول علي البحـر – وشاليهات – توين هـاوس – تـاون هـاوس ميديل، وتاون هـاوس كورنر – دوبلكس ).

بمختلف المساحـات و تشطيب سوبر لوكس لكي تناسب جميع الأذواق، كما أن اسعار جون سوديك الساحل الشمالي تعتبر من افضل الأسعار الموجود في قـلب الساحل الشمالي و تتنوع هذه الوحدات كما يلي:

  • يوجد فيلات the shoreline بمساحـات تبدا من 278 م على ارض تبلغ مساحتها 920 م و تكون عبارة عن 4 غـرف نوم وغرفة سائق و وخادمة .
  • يتوافر فيلا sea side تبـدا مساحتهـا من 278 متر على أرض بمساحة 1000 متر وتتكون 4 غـرف نوم + غرفه للسائق + غرفة خادمة .
  • وفيلات مستقله villa standalone على مساحة 327 م على أرض بمساحه 680 م تضم 5 غرف + غرفـة سائق + غرفـة خادمة .
  • بالاضافة إلى وجود فلل منفصلة بمساحة 263 م على أرض تبلغ مساحتهـا 550 وتحتوي على 4 غرف + غرفه سائق + غرفـه للخدم.
  • كما نجد فيـلا بمساحه 220 مترا مربعا على ارض بمساحه 322 متر تتكون من 3 غـرف .
  • أما بالنسبة لـ التاون هاوس كورنر town house corner فتبدأ مساحاته من 370 متر مربع ، ويتكون من 3 غـرف .
  • والتاون هاوس ميدل town house middle تبدأ مساحاته من 225 م مكون من 3 غـرف.
  • وفيما يخص الشاليهات فتبدأ مساحاتها من 106 م وحتي 116 م، وغرفتين .
  • أيضا نوفر لك شاليه chalet بمساحه بداية من 130 م وتصل الى 149 م ويحتوى على 3 غـرف .
  • كذلك شاليهات تبلـغ مساحتها أيضا 172 م يحتوى علي 4 غرف .

وفيما يتعلق بـ أسعار جون سوديك الساحل الشمالي فتبدأ من 3.600.000 جنية مصري

سارع بـ اختيار الوحدة التي تناسبك الآن بمختلف المساحـات و أميز الاسعار لقضاء أجمل العطلات الصيفية بقلب الساحل الشمالي بجانب أهم الطرق السريعة والمناطق الحيوية.

وتمتع بأفضل إطلالة بانورامية علي أجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسط في جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast.

طرق الدفع وأنظمة السداد في جون سوديك الساحل الشمالي

تتميز جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast بوجود أفضـل و أسهل نظـام سـداد و دفـع لإمتلاك أفضـل الوحـدات في قلب الساحل الشمالي.

وتتمثل أنظمة السـداد فيما يلي:

  • امتلك بـ مقدم 5% فقط ، ودفع 5% بعد 3 شعهور كما يتم تقسيط باقي المبلغ علي أقساط متساوية لمدة 7 سنوات بدون فوائد.

إنتهز الفرصة وبادر بحجز و إمتلاك أرقي الوحـدات الساحليه بـ فيو رائع حيث تطل علي البحـر الأبيض المتوسط حيث المياه الفيروزية والرمال الناعمة والسماء الصافية بأفضل التصميمات الهندسية الحديثة وأسهل نظام دفع وسداد يصل إلي 7 سنوات بدون فوائد، و استمتع بـ اسعار جون سوديك الساحل الشمالي الفريدة من نوعها june sodic north coast.

خدمات جون سوديك الساحل الشمالي

حرصت شركه سوديك للتطوير و الاستثمار العقاري وهى المطور العقاري للمشروع علي توفير كافة الخدمـات المتنوعة والمرافق المعيشية المتميزة بقرية جون سوديك الساحل الشمالي.

كما تم توفير جميع الانشطة والخدمـات الترفيهية لتوفير الراحة والرفاهية للعملاء وتلبية كافة احتياجات الجميع حيث تعد بمثابة منتجع سياحي متكامل.

وتتمثل هذه الخدمـات كالاتي:

  • قامت الشركـة المالكـة بإنشاء و تنفيذ عدة حمامات سباحه مختلفة الأحجام تناسب الأطفال والكبار موزعة في جميع أنحاء جون سوديك الساحل الشمالي بالإضافة الي وجود حمام سباحة خاص للسيدات لزيادة الخصوصية.
  • كما يمتاز جون سوديك الساحل الشمالي بوجود طابع جمالي متميز حيث يوجد به مساحات خضراء شاسعة و لاند سكيـب مميز يعطي المشروع منظـر خلاب.
  • بالإضافة إلي أن شركو سوديك للتطوير العقاري قامت بإنشاء منطقة تجارية كبيرة به العديـد من المولات و المحلات التجارية و كذلك هايبر ماركت لتلبية إحتياجات السكان، بالإضافة إلي محلات تجاريه تضم أشهر الماركات العالمية.
  • يوجد أيضا في جميع أرجاء جون سوديك الساحل الشمالي بحيرات صناعية كريستالية ذات منظر خلاب ساحر يزيد من جمال و رونق القريـة.
  • كما يمتاز جون سوديك الساحل الشمالي بوجود منطقه كبيرة للترفيهية مخصصة للأطفال بها كافة الألعاب، بالإضافة إلي حديقة كبيرة.
  • من الجدير بالذكر أن الشركـة المالكـة قامت بتوفير عدة مطاعم وكافيهات تقدم جميع أنواع المأكولات و المشروبات بأعلي مستـوي من الخدمة.
  • كما يمتاز جون سوديك الساحل الشمالي بوجود مارينا للصيد و اليخوت لممارسة الصيد والاستمتاع بالبحر.

مميزات جون سوديك الساحل الشمالي

  • بالإضافة إلي وجود نادي صحي عملاق يتميز بأفضل إطلالة علي البحيـرات الكريستالية الخلابه.
  • كما أن شركة سوديك للتطوير العقاري قامت بتوفير أفراد حراسة و أمن و كاميرات مراقبة ذات تقنية عالية تعمل علي مـدار 24 ساعة.
  • كذلك يضم جون سوديك الساحل الشمالي عيادات طبية بها احدث الأجهزة الطبية وصيدلية لتلقي كافة الخدمـات العلاجية.
  • كما يمتاز جون سوديك الساحل الشمالي بوجود جيم كبير به غرف سبا و ساونا وجاكوزي للإستجمام و الإسترخاء وقضاء أجمل الأوقات.
  • لمحبي ممارسة الجري قامت الشركـة بتوفير تراك و ممشى مميـز لممارسة الجري و المشي و ركوب الدراجات في هدوء تام.
  • كما تم توفر كلوب هـاوس مميـز يغطي القرية بالكامـل لتوفير اعلى مستوى من الرفاهيه والمتعة.
  • من الجدير بالذكر أن جون سوديك الساحل الشمالي يضم جراج كبير لإنتظار و ركن السيارات لتجنب الإزدحام في القريـة.
  • بالإضافة غلي وجود فندق كبير يقدم أعلي خدمة فندقية تم إقامته أمام الشاطئ مباشره ليتمتع بأفضل إطلالة.
  • كما أن الشركه المالكة قامت بتوفير وسائل لنقل الركاب آمنة.
  • كذلك يوجد شقق فندقية متميزة تقدم خدمة علي اعلي مستوي.

بالإضافة إلي العديـد من الخدمـات و المميزات الأخري التي تجعل جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast مدينه متكاملة لا ينقصها شئ و تجعلك تشعر بالانفراد والفخامة والتميز.

إنتهز الفرصه واحجز وحدتك السكنية المميزة مجهزة بالكامل بكافة الخدمـات الآن على شاطئ البحر المتوسط مباشرة وعيش الرفاهية والمتعة والاستجمام كما يجب ان يكون في جون سوديك الساحل الشمالي.

ولمعرفة كافة تفاصيل اسعار جون سوديك الساحل الشمالي تابعونا.

نبذة عن شركة سوديك للتطوير العقاري

تعتبر شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية، وهي واحدة من أهم و أبرز الشركات العقارية في السوق العقاري المصري و الوطن العربي، حيث تأسست الشركة عام 1996 م لتعمل في مجال العقارات.

كما أن الشركـة تمتلك نخبة من أهم و أبرز الخبراء والمهندسيين الذين يملكون من الخبرة الكثير علي مدار سنوات طويلة.

بالإضافة إلي أن الشركـة تعتمد في تصميم مشروعاتها علي أحدث الأاساليب الإنشائية المبتكرة لجعل مشروعاتها علامة مميزة في تاريخ التطويـر العقاري.

ومن الجدير بالذكر أن الشركـة المالكـة قامت بإنشاء العديـد من المشروعـات السياحية المتميزة والناجحة في مناطق مختلفة إستطاعت من خلالها إكتساب ثقة عملاءها.

ومن أهم المشاريع الاستثمارية السابقة لشركة سوديك العقاريه ما يلي:

بالإضافة إلي غيرهم من المشروعات المتميزة.

بادر الآن و احجز أفضل الوحـدات الساحلية في أميز المواقع حيث البحيرات الكريستالية والمساحات الخضراء وكذلك المناظر الطبيعية و أميز الأسعـار وأسهل طرق سداد وسط كافة الخدمـات و المرافق في جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة جون سوديك تطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل