ابراج النيل ماسبيرو

معلومات عن ابراج النيل ماسبيرو

ابراج النيل ماسبيرو، إنطلاقة جديده وفريدة من نوعها تطرحها شركه سيتي ايدج للتطوير والاستثمار العقـاري في أرقي مواقع القاهرة الكبرى بتسهيلات وإمتيازات لأول مرة في مصـر.

وقد أشرف على تنفيذ وإنشاء ابراج النيل ماسبيرو Nile Towers Maspero مجموعة من اهم الهيئات والمؤسسات، التي تحمل من الخبرة ما يكفى لتحقيق التميز والانفراد وتوفير فرص إستثمارية حقيقية لكل من يبحث عن فرصة لبدء المشروع والعمل الخاص به بدون قيود.

فشركة سيتي ايدج العقارية لم تطرح مجموعة أبراج فقط، بل طرحت فرصة عظيمة ومميزه لكل من يبحث عن وحدات لبدء الإستثمار الخاص بهم أو لبدء حياة جديدة وراقية في مجتمع متكامل وراقي.

وقامت شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير الـعقاري مؤخرا بالإعلان عن فتح باب الحجز في ابراج النيل ماسبيرو بأقل الاسعار وبأنظمة دفع وسداد على أطول فترة ممكن وتسهيلات متميزه.

كما أوضح وزير الإسكان والتعمير في لقاء صحفي أنه تم تصميم مثلث ماسبيرو وتشطيب الواجهات الكاملة بها.

و أشارت شركه سيتي ايدج للتطويـر العقـاري أن تلك الأبراج تطل مباشرة على كوبرى 6 أكتوبر وعبد المـنعم رياض وكورنيش النيل.

كذلك تمتلك ابراج النيل ماسبيرو Nile Towers Maspero واجهة رئيسية مذهلة تتمتع بأجمل إطلالة على نهر النيل ومناظره الساحرة، فتستطيع ممارسة عملك والاستمتاع بالهدوء التام والمناظر الطبيعية المطلة على وحداتك .

وتمتلك ابراج النيل ماسبيرو العديد من المميزات والتفاصيل والتي سوف نقوم بتوضيحها خلال السطور التالية تابعونا.

موقع ابراج النيل ماسبيرو

يعد مشروع أبراج النيل ماسبيرو ضمن خطة الدولة لتطوير القاهـرة الكبـرى وجعلها مدينة حضارية وتاريخية وسياحية لا مثيل لها لكي تنافس اهم مدن العالم شهرة وحضارة.

ولتحقيق ذلك قامت شركه سيتي ايدج العـقارية بإنشاء ابراج النيل ماسبيرو في موقـع خيالي وإستراتيجي عالمي، بحيث يضيف للأبراج أهمية فوق أهميته التي يمتلكها.

حيث جاء إختيار الشركـة لموقع ابراج النيل ماسبيرو Nile Towers Maspero في قلب القاهرة الكبـرى في وسط البلد، فيحده كورنيش النيل من جهة الغرب وشارع 26 يوليو من جهـة الشمال.

كذلك شارع الجلاء من جهه الشرق وميدان عبد المنعـم رياض من الجهة الجنوبية، كما تبلغ طول الواجهة المائية على نهـر النيل للمنطقة الواقع عليها أبراج النيل ماسبيرو حوالي 900 م.

حيث تتمتع جميع وحـدات مشروع مثلث ماسبيرو بإطلالة وفيو مباشر على المناظر الطبيعية الخلابة، كذلك يبلغ مسطحها التقريبي حوالى 75.19 فدان بكل ما تشمله من مباني ومعالم مميزة بعيداً عن المناطـق العشوائية.

وكذلك تتعدد مميزات موقـع ابراج النيل ماسبيرو حيث يقع بالقرب من اكثر المناطق الحيوية وايضا النصب التاريخية في القاهرة الكـبرى، ومن اهم هذه الاماكن ما يلي:

  • تقـع الابراج بالقـرب من اتـحاد الإذاعة والتليفزيون.
  • كما تقـع ابراج النيل ماسبيرو على بعد 10 دقائق من محطة القطار برمسيس و6 دقائق من المتحف المصـري.
  • كذلك تفصله مسافة 6 دقائق فقط من منطقة ميدان التحرير.
  • كما تفصله خطوات عن مبنى وزارة الخارجية وفندق هيلتون رمسيس.
  • كذلك تتميز ابراج النيل ماسبيرو بقربها من معرض العربات الملكية والإيطالية.
  • كما تقع الابراج بالقـرب من دار المعارف والقنصلية الإيطالية بالقاهرة.

مساحة ابراج النيل ماسبيرو

قامت شركه سيتي ايدج للاستثمار والتنمية العمرانيه بإنشاء مشروعها الأضخم على الإطلاق، وهو مشروع ابراج النيل ماسبيرو على مساحة بالغة الإتساع بقلب القاهرة الكبـرى لتوفير كافة الخدمات والمرافق الازمة لحياة مستقرة وإستثمار ناجح.

فقد إتسعت المساحة الكلية لـ ابراج النيل ماسبيرو والمقام عليها حتى بلغت قدرها حوالي 77 فدان في القاهرة الكبـرى على كبرى 6 اكتوبر وعبد المنعم رياض.

تم تقسيم هذه المساحة لتضم مجموعة كبيرة من الابراج التي تضم العديد من الوحدات المتميزة في مختلف القطاعات التي تناسب النشاط التجاري وايضا الإداري وغيره، حيث بلغ عددهم 15 برج يشملون البرج السكني به العديد من الشقق السكنيه التمليك، أما الوحدات الإدارية تتكون من برجين أحدهما برج اداري والأخر فندقي.

حيث بلغت النسبة الإنشائية في ابراج النيل ماسبير 80%.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع ابراج النيل ماسبيرو عبارة عن مشروع استثماري متكامل يضم كافة الخدمات والمرافق المتنوعة، كما يضم مساحات متنوعة وبكافة التشطيبـات وتصميمات عالمية فاخرة.

ويتكون مشروع ماسبيرو بيزنس تاور من 3 مستويات للجراج + دور أرضي + 15 طابقا علوي.

كما تم طرح مجموعة من المكاتب الإدارية والمحلات التجارية قيد التنفيذ بمساحات متفاوتة تناسب مختلف العملاء.

ملحوظة هامة: يتم تسليم جميع وحـدات مشروع ابراج النيل ماسبيرو بالمرحلة الأولي تتضمن التكيفات وابواب زجاجية ولكن بدون التشطيبات النهائية.

إنتهز الفرصة وإحجز وحده متكاملة ومميزه تقـع في مـوقع إستراتيجي هام وحيوي، كما تتمتع بتوافر كافة الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها في ابراج ماسبيرو.

تصميم ابراج النيل ماسبيرو

وضعت شركه سيتي ايدج للتنمية العمرانية لمشروع ابراج النيل ماسبيرو أفخم التصاميم العالمية المعاصرة والتي تضاهى التصاميم الاوروبية العالمية و الجارى تنفيذها.

حيث قامت بالإستعانة بأهم الخبراء والاستشاريين في مـجال التصميمـات و الهندسة لتقوم بطرح ابراج النيل ماسبيرو على أعلى مستوى، وبأعلى درجات الجودة والتميز والانفراد، كما تم الإهتمام بالتصميمات الهندسية الداخلية والخارجية لللأبراج .

فقد تعاونت الـشركة مع شركه الاستشاريـون المتحدون والتي تمتلكها د/ سحر عطيه وهى من أهم وأشهر الاسماء المروفة في السوق العقارى.

وفيما يتعلق بالاعمال الانشائية في مثلث ماسبيرو فقام بتوليها شركه المهندسون الاستشاريون العرب، والتي يمتلكها المهندس محرم باخوم.

كما تم الإستعانة أيضا بخبراء ومهندسين كبار ومن ضمنهم إستشارى الإلكتروميكانيك لمشروع ابراج النيل ماسبيرو وهو مكتب مصر كونسلت.

فقد نتج عن اتحاد كل هؤلاء الخبرات معا في مشروع واحد أهم وأفخم وأضخم صرح متكامل يحتل ويكتسح سوق العقارات المصري بجدارة بالغة صمم بكل فخر وهو ابراج النيل ماسبيرو.

كما كشف الدكتور عاصم الجزار / أن تطوير منطقة مثلث ماسبيرو ومجري العيون يدخل ضمن خـطة التطوير الحالية وهي من القرارات المصيرية في الدولة.

خدمات ابراج النيل ماسبيرو

تقدم لك شركه سيتي ايدج للاستثمار والتطوير الـعقاري city edge development باقة متنوعة من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المتميزة، التي تجعل من مشروع أبراج النيل ماسبيرو لوحة فنية متكاملة العناصر .

بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي ومرورا بالمساحة الشاسعة التي إتسعت لإنشاء مجموعة من الابراج الشاهقة، و التصميمات العالمية الفريدة من نوعها، والخدمات والمرافق المتكاملة لتلبية جميع متطلبات الفرد في ابراج النيل ماسبيرو.

وغيرها العديد من المميزات التي يمتلكها مشروع ابراج النيل ماسبيرو والتي سوف نقوم بتوضيحها في السطور التالية.

ومن اهم وابرز الخدمات التي يوفرها مشروع مثلث ماسبيرو لعملاءه ما يلي:

  • يضم مـشروع مثلـث ماسبيرو نظام مكافحة الحرائق.
  • كذلك يوجد به نظام تعقيم وتنقية الهواء.
  • خدمة استقبال.
  • كما تم تخصيص اماكن للتخزين.
  • كما يتوفر داخله جراج للسيارات بسعة ضخمة على اكثر من مستوى.
  • و أيضاً يوجد بداخل أبراج النيل ماسبيرو محلات تجارية لتلبية كافة متطلباتك.
  • بالإضافة الى سلالم كهرباء.
  • 3 أسانسيرات بانورامية.
  • كما يوجد كاميرات مراقبة وايضا حراسة وأمن على مدار 24 ساعة للسكان.
  • واجهات زجاجية عازلة للصوت.
  • و أيضا يوجد في أبراج النيل ماسبيرو تكييف مركزي.
  • اماكن انتظار.
  • نادي صحي
  • مناطق ترفيهية.
  • مداخل متعددة للبرج.
  • مساحات خضراء ومسطحات مائية.

إلحق إنتهز الفرصة وإحجز وحدتك الاستثمارية أو السكنية في ابراج النيل ماسبيرو بأفضل الخدمات والمميزات، وإستمتع بإستثمار ومستقبل باهر بقلب أكثر المواقع الحيوية في قلـب القاهـرة الكبرى.

أسعار ومساحات ابراج النيل ماسبيرو

يتوافر فيابراج النيل ماسبيرو العديد من الوحدات التي تتميز بمساحاتها المختلفة والمتفاوتة وتصميماتها الهندسيـة المبتكرة والفريده من نوعها.

كما تتمتع جميع وحـدات مـشروع مثلث ماسبيرو بإطلالة مباشره على نهـر النيل العظيم ومناظره الخلابة، التي تبعث بالراحة والإستقرار والأمان والطاقة الايجابية.

كما تمتاز هذه الوحدات بأسعارها التنافسية المميزه والتي تتيح الفرصة أمام مختلف العملاء لإمتلاك وشراء وحداتهم الراقية والمتميزه بالمشروع من الوحدات التجاري والإداري.

حيث حرصت الشركه على أن تتناسب مسـاحات وأسعار وحـدات مشـروع مثلث ماسبيرو مع جميع العملاء ويستطيع أكبر عدد من العملاء الاستفادة من هذا المشروع الرائع حتي يتمكنوا من اتخاذ قرار الشراء بكل أريحية.

ولتوضيح اسعار ومساحات أبراج النيل ماسبيرو Nile Towers Maspero تابعونا:

  • تبدأ مساحة المكاتب الإدارية في ماسبيرو بيزنس تاور من 70 متر حتى 120 متر مربع ويبدأ سعر المتر الواحد من 43 الف جنيه مصري.
  • كما تبدأ مساحة المحلات التجارية في مـشروع مثلث ماسبيرو من 250 متر  ويبدأ سعر المتر من 160 الف جنيه مصري .
  • كذلك يبدأ سعر المتر الكاش في الاداري من 30 ألف، والـ تجاري من 110 الف للمتر.

إختار الوحدة التي تناسبك الآن في أبراج النيل ماسبيرو وحقق حلمك بالاستثمار في مكان مميز وهام يوفر لك كافة عوامل النجاح والتميز.

وقد صرح مدير تنفيذي والمسئول عن تطوير مثلث ماسبيرو المهندس / نسيم سليم عن قرب الانتهاء من تشطيب المرحلة الأولى التي ما زال العمل قائم عليها و المقرر موعد الإنتهاء منها في وقت قصير الأمد، كما تم فتح باب الحجز في هذا الصرح الضخم.

كما أعلنت الشـركة عن قرب بدء وطرح المرحلة الثالثة من المشروع قريباً، فالعمال بالشركة يعملون بنظام ورديات للالتزام بالبرنامج الزمنية المحددة.

وسارع واحجز الآن بأقل الاسعار في أبـراج الـنيل ماسبيرو.

طرق الدفع وأنظمة السداد

تم وضع أنظمة تقسيط ميسره لا تقبل المنافسة لشراء وحدة متميزه في مثلث ماسبيرو سواء كانت وحده تجاريه أو سكنية أو مكتب إداري.

حيث يمكنك إمتلاك أفضل وحده على الاطلاق في أبراج مثلث ماسبيرو تتمتع بالموقع الحيوي المميز والتصميمات الفريده من نوعها والاسعار والمساحات المتميزه والخدمات المتكاملة، علاوة عن الفيو الساحر الذي تتمتع به كافة وحدات المشروع.

وتتمثل هذه الانظمة فيما يلي:

احجز 5% مقدم وإدفع 10% عند التعاقد، وقسط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتقسيط المريح بدون فوائد.

لكل من يرغب في إمتلاك وحدة إدارية وتجارية إنتهز الفرصة وبادر بحجز وحـدتك المميزه في ماسبيرو بيزنس تاور بأقل سعر وبالتقسيط المريح على أقساط متساوية.

معلومات عن شركه سيتي ايدج العقارية

من المتعارف عليه أن شركه سيتي إيدج للاستثمار والتطوير العقاري city edge development هى الشركـة المالكة والمطورة لأبراج النيل ماسبيرو.

كما أنها من كـبرى الشركات الرائدة في مجال الانشاء والتطوير العقـاري حيث قامت بإنشاء العديد من المشروعات العالمية المميزة كما قامت بتحقيق العديد من الإنجازات التي تشهدها الدولة، و التي يشهد لها تاريخ العقارات في مصر من المشاريع السكنيـة والاستثمارية فإن دورها التاريخي لا ينسي، كما تمتلك الشركة نخبة من أمهر خبراء التنمية العمرانية.

ويرجع تاريخ إنشاء شركه سيتي ايدج للتنمية العمرانيه الى عام 2007 م كما أنها ناتج إندماج كبري الهيئات بمصر بـ نسب تعاون، حيث إجتمعت ثلاث خبرات وقدرات هائلة لتنتج شركه بهذا الحجم الضخم وبهذه القدرات الهائلة فهي من الكيانات والشركات الموثوق بها في المعاملات العقاريـة بالوقت الحالي.

وهذه الهيئات الثلاث هى:

  • هيئة المجتمعات العـمرانية الجديدة (60%).
  • وبنك التعمير والإسكان (38%).
  • والشركة القابضة للتنمية والاستثمار (2%).

كما قامت الشـركة بإنشاء العديد من المشروعات الهامة والمميزة في مختلف مدن مصر ومن اهم أعمال الشـركة ما يلي:

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر سارع الآن واحجز وحدتـك في أبراج مثـلث ماسبيرو بنظام نصف تشطـيب و بواجهة زجاجية عازلة للصوت في أرقى موقع بالقاهرة الجديدة وإبدأ إستثمارك بكل سهولة.

احجز الآن في ابراج النيل ماسبيرو ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك المشروع بمثابة نقلة نوعية في عالم التطوير العقاري، إستمتع الآن بكافة مميزات السكن والإستثمار في هذا الصرح العملاق.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع و لمساعدتك اتصل على:-

أرقام مبيعات شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل