أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، في ظل إرتفاع أسعار الوحدات والشقق السكنيـة في مصر فقد اثقلت هذه الأسعار الباهظة كاهل المصريين، حيث أنها أصبحت تققف عائقا أمام رغبتهم في شراء وحدات سكنية والإنتقال إليها فهذا الامر أصبح من الصعب تحقيقه هذه الأيام وذلك بسبب الزيادة المستمرة في أسعار الوحدات بغير داعي لها.

ففي ظل تفاقم هذه المشكلة إستطاعت شركة تاج مصر للإستثمار والتطويـر العقاري وضع حلا مناسبا لكافة طبقات الشعب المصري، وذلك لتخفيف العبء عليهم.

فقد قامت الشركة بـ إنشاء كمبوند سكنـي ضخم في أرقى موقـع على أرض العاصمة الادارية الجديدة، و بأسعار ضئيلة تناسب جميع العملاء بالتأكيد.

وهذا الكمبوند هو أضخم وأحدث مشروع سكنـي تم إنشاءه وصدوره في السوق العقاري المصري في هذه الفترة وهو مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل المهمة عن أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، الذي قد احدث فارقا كبيرا في مجال العقارات وفي حياة كل من يبحث عن شقة أو وحدة سكنيـة يتوافر بها كل الخدمات والمميزات وبـ أسعار بسيطة أيضا، فقط أكملوا قراءة هذا المقال للأخر لتعرفوا كل ما هو جديد وحصري.

موقع مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

من أكثر الأمور التي لفتت إنتباهنا وأهمها عندما أردنا الحديث عن هذا المشروع الاستثنائي، أن شركة تاج مصر لم تقوم بـ إنشاء هذا المشروع على أي قطعة أرض فقط، بل إهتمت بهذا الموضوع ومنحته عناية خاصة حيث أن مشروع بهذه الإمكانيات الضخمة لابد وأن يتم إختيار موقـع إنشاءه بعناية شديدة.

فقد وقع إختيار الشركة بعد دراسة كبيرة على تخصيص قطعة أرض في القطعة E1 وذلك في أرقى المواقع و أحياء العاصمة الادارية الجديدة وهو R7 لإنشاء مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

وقد تميز هذا الموقع بالعديد من المميزات الخاصة والتي لم يسبق توافرها في كمبوند أخر، ومن بين هذه المميزات الخاصة ما يلي:

  1. أنه يقع على يعد خطوة واحدة من البنك المركزي والقصر الرئاسي بالعاصمة الإدارية الجديدة .
  2. كما أنه يطل مباشرة على أهم الطرق والمحاور مثل الطريق الدائري والطريق الدائري الاقليمي ومحور بن زايـد الجنوبي.
  3. ويتميز هذا الموقع أيضا أنه يقت بمحاذاة الحي الدبلوماسي، وحي الوزارات، فضلا عن قربه الشديد من مدينة المعارض.
  4. وقد لفت انتباه الشركة في هذا الموقع أنه يتميز بـ إطلالة مباشرة على النهر الأخضر الشهير دون أي حواجز، كما أنه يقع بجانب فندق الماسة الضخم.

مميزات موقع مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

  1. وقد تميز أيضا بسهولة الانتقال منه واليه حيث تتوافر به جميع أنواع وسائل النقل والمواصلات، وقد ساعده على ذلك أنه يقع مباشرة أمام شبكة المواصلات بالحي السكني السابع R7 وقطار المونوريل في العاصمة الادارية الجديدة فيمكنك الوصول للكمبوند في أقل وقت ممكن.
  2. كما يقـع بالقرب من أهم المناطق الحيوية و الأماكن الهامة في العاصمة الادارية الجديدة .
  3. علاوة على ذلك فقد وقع كمبوند دي جويا 3 بمحاذاة مسجد الفتاح العليم وكنيسة الكاتدرائية وهما من أهم دور العبادة في العاصمة الادارية الجديدة.
  4. كذلك يقـع على بعد دقائق من حي السفارات.

وكل هذه المميزات الكثيرة التي قم بعرضها لكم الآن تتعلق فقط بموقع الكمبوند وما يتميـز به، فما بالكم بكم الإمكانيات والمميزات التي يحملها كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية بداخله ولم نتحدث عنها حتى الآن .

فقط تابعونا أعزائي العملاء لتتعرفوا على كل ما يخص أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، وأول ما سوف نتحدث عنه الآن هو:

الخدمات والمرافق المقدمة حصريا من شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري لجميع عملاءها في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

خدمات مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبة لمسألة توافر الخدمات داخل مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية، فهى تعتبر من أكثر القضايا الجوهرية التي تعتني بها شركة تاج مصر العقاريـة في جميع المشاريـع التي تقوم بتشييدها قبل أن تقوم بـ إصدار هذه المشاريع في السـوق العقاري، حيث أن إحتواء المشروع على كل العناصر الازمة لإكتماله، هى من أهم عوامل نجاح هذا المشـروع.

لذلك فشركة تاج مصر للتطوير العقاري تشتهر دائما بجودة مشاريعها وتميزها وتصدرها سوق العقارات كله في مصر والوطن العربي.

وقد قامت هذه الشركة العريقة بجمع كل خبراتها السابقه وما إكتسبته من كفاءات ومهارات من تجاربها السابقة الناجحه في هذا المجال الضخم، ووضعها في هذا الكمبوند الفاخر الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية.

ومن أمثلة الخدمـات التي قامت بتوفيرها شركة تاج مصر العقارية في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، ما سنقوم بعرضه أمامكم الآن:

  • تم إنشاء عدد كبير من المحلات التجارية وسلسة هايبر، والتي يتوافر بها كل ما تحتاج إليه من متطلبات الحياة المختلفة، كما تشمل مجموعه من الماركات العالميه المشهورة .
  • كما تم إنشاء أيضا نادي إجتماعي للإستمتاع بقضاء أوقاتك مع أصدقاءك وبدون ملل .
  • وكذلك حرصت الشركة أيضا على توفيـر كل ما يتعلق بالصحة البدنية والرياضية، فقامت بـ إنشاء نادي صحي ضخم يضم بداخله ( ساونا وسبا وجاكوزي )، وقامت أيضا بـ إنشاء جيم رياضي كبير مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية المختلفة والحصرية الازمة لممارسة جميع أنواع الرياضة.

مميزات مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

  • وإلى جانب ذلك تم عمل Club House على مساحة كبيرة جدا من الكمبوند حيث بلغت 4 فدان من إجمالي مساحة الكمبوند .
  • ولتوفير الرفاهيه والمرح للأطفال تم عمل كيدز إريا مخصصة للأطفال بمساحات كبيرة للاستمتاع بأوقاتهم في الكمبوند .
  • ومن أجل تحقيق شعور الراحة والاسترخاء الذي يتمناه الجميع، قامت الشركة بعمل مساحات خضراء واسعة بحيث تتخلل جميع انحاء الكمبوند، كما تم تزيينها بالعديد من البحيرات الصناعية وكذلك حمامات السباحة بأشكالها وأحجامها المختلفة بحيث تضفي جمالا وجاذبية على الوحدات السكنيه بالكمبوند.
  • كما تم إنشاء لاند سكيب بمساحات واسعة لتمنحك فرصه تأمل جمال الطبيعة بمناظرها الخلابة والمذهلة .
  • وبالإضافة إلى ذلك تم عمل ممشي سياحي يذهل كل من يراه بتصميماته الحصرية والعالمية .
  • ولمحبي ركوب الدرجات قامت شركة تاج مصر بـ إنشاء لهم تراك كبير لركوب الدرجات ولممارسة رياضة الجري والمشي بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارات.
  • كذلك يوفر كلوب هاوس مميز، و أحواض سمك زينة بأشكال ومناظر خلابة.
  • بالإضافة إلى توفير الأمن والأمان للسكان بالكمبوند حيث تم تركيب كاميرات مراقبة وتوفير أفراد أمن والحراسة.
  • كما تم توفير الخدمـات التعليمية والطبية والرياضية.
  • وقد تم تزويد مداخل كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ببوابات إلكترونية عصرية .

فقد كانت هذه المعلومات البسيطة تختص فقط ببعض الخدمـات الأساسية والترفيهية التي تم توفيرها في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة joya new capital .

هيا أعزائي العمـلاء إتصلوا بنا الآن وسوف نقوم بالرد على جميع إستفساراتكم وتوضيح كل ما تريدون توضيحه عن أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

إن حجم المساحه الكلية التي يتم إنشاء مشروع عليها تعد من أهم عناصر نجاح هذا المشـروع وإزدهاره، فـ إذا كان هذا الصرح قد تم إنشاؤه على مساحة ضخمة فـ على الأكيد سوف يتمتع بـ أكبر قدر ممكن من المرافق والخدمات العامة الازمة لتلبية إحتياجات سكانه وأيضا وسائل الترفيه التي لا غنى عنها أبدا في حياة أي إنسان.

كما أنه سوف يتم إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية بكل أشكالها وأنواعها والتي سوف يكون لها تأثير بالإيجاب على حل مشكلة الإسكان بمصر.

وقد بلغت المساحة الكلية التي تم تخصيصها لبناءمشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ما تم تقديره بـ 33 فدان .

مما أتاح للشركة فرصة التنويع في أشكال وأنواع ومساحـات الوحدات السكنية داخل الكمبوند مما يمنح العمـلاء الحرية التامة لإختيار ما يناسبهم من وحـدات سكنيـة.

ومن أنواع الوحدات السكنيـة التي تم توفيرها في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ما يلي:

  • تاون هـاوس.
  • توين هـاوس.
  • دوبلكس.
  • فيلات مستقلة.

وتتنوع مساحات هذه الواحدات وتختلف لكي تناسب جميع العمـلاء.

  • كما قامت شركة تاج مصر العقاريه والمالكة لمشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، بـ تصميم الكمبوند بالكامل بما يضاهي أحدث التصميمات الحصرية العالمية والتي تتميز بجمالها وعراقتها.

ولمعرفة المزيد عن أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة تابعونا.

مساحات و أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

فكما تنوعت أنواع وأشكال الوحدات السكنية داخل مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، أيضا تم التنويع في مساحاتها وأسعارها بما يتناسب مع متطلبات جميع العمـلاء و يضمن رضاهم وسعادتهم حيث حرصـت الشركة على وضع أفضل الأسعار لعملاءها.

  • يوجد دوبلكس للبيع في دي جويا 3 العاصمة الادارية بمساحات تبدأ من 172 متر مربع وبفيو مطل على المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية بسعر يبدا من 2.322.000 ج.م.
  • كما يوجد دوبلكس للبيع في ديجويا العاصمة الادارية الجديدة بمساحه تبدا من 228 متر مربع يكون اجمالي سعره 3.078.000 جنيه.
  • بالإضافة إلى بنتهاوس للبيع في دي جويا 3 العاصمة الادارية بمساحة تبلغ حوالي 285 متر مربع يكون بسعر 3.648.000 جنية
  • حيث يبدأ سعر المتـر الواحد من 12,800 جنية مصري بنظام نص تشطيـب.
  • أما الوحدات المتشطبة بالكامل مع التكييفات فيتراوح سعر المتر بها حتى 14000 جنية.

وقد تم وضع مجموعـة متنوعة من انظمة السداد بجانب أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة والتي تضمن لك إمتلاك وحدتـك في أسرع وقت ممكن و بتكلفة قليلة جدا .

طرق الدفع وأنظمة السداد في دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركه تاج مصر للتطويـر والإستثمار العقاري بتكريس جهودها من أجل التوصل إلى مجموعة متميزة من أنظمة الدفـع والسداد في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، وذلك لتخفيف الضغط على العمـلاء وعدم تكليفهم مبالغ باهظة في سبيل الحصول على الرفاهية والراحة و الخصوصية والعيش في مكان راقي ومتميز.

وتتمثل خطة سداد ودفع دي جويا 3 فيما يلي:

  • يقوم العميل بـ دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتقسيط المريح وبدون فوائـد مطلقا .
  • كما يمكن أن يدفع دفعة استلام بنسبة 15% من القيمة الكلية للوحدة وبعد ذلك يتم تسديد باقي المبلغ على 8 سنوات وبدون فوائد أيضا .
  • بمقدم 10% ودفعة استلام 10% بعد ثلاث سنوات واقساط اول 3 سنوات 11% في السنة وتقسيط لـ 10 سنوات.
  • كما يوجد نظام 15% ودفعة استلام 10% بعد ثلاث سنوات واقساط اول 3 سنوات 10% في السنة وأقساط متساوية حتى 10 سنوات.

وتقوم الشركة المطورة بتسليم جميع الوحدات للعملاء بنظام تشطيب سوبر لوكس، على أن يكون موعد تسليم جميع الوحدات في عام فى2023 م .

  • والآن عزيزي العميل أخبرنا ماذا تنتظر لكي تقوم بالإتصال الآن وحجز وحدتك التي تناسبك والتي تؤيدها وتريدها؟
  • لماذا كل هذه المماطلة؟ فكل ما تريد معرفته عن هذا الكمبوند من معلومات وتفاصيل عن موقـع الكمبوند وخدماته ومساحته وأسعارالوحدات ومساحاتها وأنظمه الدفـع و سداد وأيضا التصميمات، قمنا بعرضها لك الآن بالتفصيل.

فقط كل ما عليك فعله الآن هو أن تقوم بالإتصال بنا وحجز الوحدة التي تريدها، ونحن سوف نجيب عليك على الفور ونؤكد حجزك.

وأخيرا وليس أخرا لقد وصلنا الآن إلى أخر وأبرز فقرة في مقالنا هذا والتي ينتظرها الجميع منذ بداية المقال، وهى التي سوف نتحدث فيها عن الشركة المالكة و المنفذة لمشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، وهى شركة تاج مصر للتطويـر والاستثمـار العقاري.

معلومات عن شركة تاج مصر للاستثمار والتطوير العقاري

تعد هذه الشركة من أقدم أعرق الشركات العقارية وشركات الاستثمار والتطويـر العقاري في مصر حيث أن لها تاريج كبير ومشرف في هذا المجال الضخم، فقد تم إنشاءها منذ عام 2006م، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن فقد قامت بتحقيق العديد من الإنجازات والمشروعات المتميزة التي حققت نجاحا ساحقا في عالم العقارات، كما كان لها أثرا واضحا لا يمكن إنكاره قط.

ومن مشروعات شركة تاج مصر ما يلي:  

  1. قامت شركة تاج مصر بـ إنشاء مشروع دي جويا 2,1 في العاصمة الادارية الجديدة .
  2. كما انها قامت أيضا بـ إنشاء مشروع حدائق بدر المعروف .
  3. إستطاعت شركة تاج مصر أيضا أن تقوم بـ إنشاء 15 برج سكنـي يتبع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وذلك في العاصمة وتحديدا في القطعة R3 .
  4. والى جانب ذلك تمكنت من إنشاء 3 مولات تجارية وادارية وفندقية بمنطقة R5 في العاصمة الادارية .
  5. كما إستطاعت تأسيس مجمع محاكم جنوب القاهره.
  6. بالإضافة إلى أنها قامت بـ إنشاء مشروع جرينير التابع لشركة المهنـدس / حسن درة .
  7. كذلك قانمت بتنفيذ المركز الرئيس لبنك بلوم مصر المعروف .
  8. كما أنها تمكنت من إقامة وتأسيس كمبوند ديار الذي يقـع بالقاهرة الجديدة .
  9. وإلى جانب ذلك قامت بـ إنشاء وتنفيذ 23 عمارة تابعة للقوات المسلحة المصرية.
  10. وقد قامت أيضا بتشييد وبناء كمبوند ذا ادرس التابع لشركـة المهندس / حسن درة، والذي يقـع في منطقة الشيخ زايد .
  11. كذلك قامت بتنفيذ النادي الاجتماعي الخاص بالعاملين في البنك المركزي فقط وذلك في القاهرة الجديدة .
  12. بالإضافة إلى مول ازدان العاصمة الادارية الجديدة.

والآن هيا عزيزي العميل إتخذ قرارك الصواب وقم بالإتصال بنا و احجز شقتك في أهم وأرقي كمبوند سكني في العاصمة الادارية الجديدة واستمتع بفيو رائع ذات مناظر طبيعية خلابة وهواء نقي وراحة وهدوء تام ورافهية لا حدود لها.

إغتنم الفرصة وإحجز الآن بأقل أسعار في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

ولمزبد من المعلومات عن المشـروع إتصل بنا علي الرقم التالي:_

أرقام مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل